Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تعرف على أبجد.. تطبيق القراءة الأول من نوعه في العالم العربي

البريد

نجح تطبيق أبجد في أن يحوذ ثقة أكثر من مليون ونصف قارئ عربي، وهو تطبيق للقراءة يستحق وصفه بأنه الأول من نوعه في العالم العربي، فهو يقدم، وبصورة قانونية، أكبر مجموعة من الكتب العربية والمترجمة، كما يقدم أحدثها بمجرد إصدراها عربيا.

ويعود تأسيس تطبيق أبجد إلى عام 2012، ويمكن من خلاله تحميل آلاف الكتب العربية والعالمية المترجمة، وقراءتها من داخل التطبيق دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ويتوفر التطبيق على نظامي أندرويد وiOS.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق أبجد يقدم عرضا مميزا للكتاب خلال قراءته، فهو ليس مجرد صورة لصفحات الكتاب، التي ربما يتم فقدان أحدها خلال تصويره، وإنما يتم عرض الكتب بتنسيق واضح ومحدد وثابت خلال التطبيق، وبخط كتابة مريح أثناء القراءة، مع إمكانيات إضافة ملاحظة أو تلوين نص محدد للرجوع إليه أو اقتباسه فيما بعد.

وتطور أبجد ليصبح منصة إلكترونية ذكية لتوفير الكتب العربية الإلكترونية بكل سهولة للقراء العرب، ولديه شراكات مميزة واستراتيجية مع دور النشر العربية، مثل دار الشروق ودار الآداب ودار الساقي.

هل تطبيق أبجد مجاني؟

وتطبيق أبجد هو تطبيق مدفوع، يتيح عند التسجيل به تجربة مجانية لمدة 7 أيام، يبدأ بعدها، إذا لم يتم إلغاء المستخدم لاشتراكه، في خصم قيمة الاشتراك.

ويمكن الاشتراك في تطبيق أبجد شهريا نظير 60 جنيها مصريا، أو نصف سنويا نظير 342 جنيها مصريا، أو سنويا نظير 600 جنيها مصريا.

استمتع بتطبيق أبجد للقراءة الإلكترونية.

قم بتثبيت تطبيق أبجد على هاتفك، وسجل الدخول إليه باستخدام حسابك الشخصي على فيسبوك أو تويتر أو جوجل، وسيتيح لك التطبيق معاينة عدد صفحات من أي كتاب قبل تجربة الاشتراك المدفوع به.

إذا أردت الاشتراك في تطبيق أبجد، اضغط اشترك الآن من صفحة أي كتاب على التطبيق، واختر خطة الاشتراك المناسبة لك، ثم قم بإدخال معلومات كارت الائتمان الخاص بك، وسيعطيك التطبيق 7 أيام للتجربة المجانية قبل بدء تفعيل الاشتراك والخصم من الكارت.

مزايا الاشتراك في تطبيق أبجد

عند اشتراكك في تطبيق أبجد، سوف تستمتع بقراءة الكتب بلا حدود من مكتبة إلكترونية تحتوي على آلاف الكتب العربية والعالمية المترجمة، وهي مكتبة يجري تحديثها باستمرار، ومن بين هذه التحديثات، ستجد تبويبا لكتب معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2022، والذي انتهت فعالياته خلال الشهر الجاري.

من خلال الاشتراك في تطبيق أبجد، سيمكنك قراءة الكتب التي قمت بتنزيلها دون اتصال بالإنترنت، وسيمكنك تظليل الأجزاء المفضلة لديك، ووضع ملاحظاتك، وتفعيل خاصية القراءة الليلية، مع إمكانية تغيير نوع وحجم الخط.

وتضم مكتبة أبجد الإلكترونية جميع تخصصات وأقسام الثقافة والأدب تقريبا، ومنها المراجع والموسوعات والروايات والقصص والأدب وكتب علم النفس والفلسفة والسياسة والتاريخ والأديان، وغيرها من الكتب الأكثر رواجا والنادرة، مع فهرسة بأقسام وعناوين الكتب والمؤلفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY