Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تعاون بين «سيتى إيدج» و«سفلز» لإدارة مشروع «نورث سكوير» بالعلمين الجديدة

البريد

وقعت شركة سيتى إيدج للتطوير العقاري، اتفاقية شراكة جديدة مع شركة سَفِلز للاستشارات العقارية، ويسند إلى «سَفِلز» تأجير وإدارة العقارات والتسويق الحصرى لمشروع «نورث سكوير» التجارى، فى مدينة العلمين الجديدة بمساحة 164 ألف متر مربع، ومن المقرر تشغيله فى صيف 2022.

ويعد نورث سكوير أول مركز ترفيهي فى الساحل الشمالي يطل على البحر الأبيض المتوسط مع سهولة الوصول من وإلى الكورنيش.

ويضم المشروع مساحة إيجارية تبلغ 86 ألف متر مربع، ومواقع تجارية وثقافية ومطاعم بالإضافة إلى موقف سيارات به 3200 مكانًا، ويقدم تجربة شاملة لرواد العلمين الجديدة والساحل الشمالي بأكمله.

وقال المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة: «من المقرر أن تستضيف مدينة العلمين الجديدة نحو أكثر من مليونى ساكن بحلول عام 2030، ومن المتوقع أيضا أن تبدأ المدينة فى تسليم وحدات سكنية هذا العام والعام المقبل، وهى الخطوة التى تتماشى مع خطة الدولة نحو إضافة قيمة وإحراز تقدم فى أعمال البناء فى مدن الجيل الرابع فى جميع أنحاء الجمهورية بهدف تحقيق أقصى استفادة من المواقع المتميزة بالإضافة إلى العناصر التي تؤهل كل منها لتصبح وجهة سياحية واستثمارية».

وأضاف أن هناك العديد من الفنادق الخمس نجوم سوف تتواجد فى مدينة العلمين بالإضافة إلى وحدات متكاملة من مبانى إدارية وطبية وتعليمية لتحويل المدينة إلى وجهة على مدار العام، كما تضم جامعة العلمين الدولية وحرمًا جديدًا للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وقال محمد الدهان، الرئيس التنفيذى لشركة «سيتى إيدج»: «مع اكتمال مرحلة البناء فنحن نقدم مجمعًا فريدًا يضم أكبر الخبرات الدولية والمحلية فى التسوق فى الساحل الشمالى، وعلى مدى العامين الماضيين شهدنا النجاح الذى حققته سَفِلز لمطورين عقاريين آخرين ويسعد سيتى إيدج أن نواصل التعاون طويل الأمد مع هذا الفريق”.

يذكر أن شركة “سَفِلز” تقدم مجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية، فضلاً عن الاستشارات التسويقية والاستراتيجية لمطوري العقارات من أجل تحقيق الأهداف الاستثمارية المرجوة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY