Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تطبيق Kundera.. انجز أعمالك واكتب مقالاتك في دقائق معدودة

أعلنت شركة “كيه إف سولوشنز”، عن إطلاق تطبيق “Kundera” للهواتف الذكية، والذي تم تطويره بالكامل في الإمارات لتمكين الأفراد والأعمال من إجراء عمليات البحث وإتمام كتابة المقالات في دقائق مما يعزز إنتاجيتهم وكفاءتهم.

ويقدم لك Follow ICT مميزات وسمات التطبيق، وهي:

– التطبيق متاح رسميا باللغة الإنجليزية كمرحلة أولى، وسيتم دمج البحث باللغة العربية في مطلع 2021، بالإضافة إلى خطة ممنهجة لتضمين البحث بلغات أخرى خلال الأشهر التالية.

– تطبيق “كونديرا” سوف يساهم وفي تغيير معايير البحث والكتابة في منطقة الشرق الأوسط، من خلال توفير منصة مبتكرة قادرة على إعداد الملخصات وكتابة المقابلات بسرعة فائقة مع مراعاة الدقة.

– يساعد الموظفين والأفراد في المنطقة ليصبحوا أكثر إنتاجية من خلال توفير الوقت، ومنحهم الآليات التي تساعدهم في اتخاذ قرارات أكثر دقة قائمة على تحليل البيانات والمؤشرات.

– استغرقت عملية تطوير كونديرا نحو عامين، وفقا لمؤسس التطبيق كريم فريد.

– التطبيق يتيح تجربة الكتابة، وهو قائم على الذكاء الاصطناعي سهل الاستخدام ويمكن حمله إلى كل مكان.

– تم تطوير التطبيق لتمكين المستخدمين من التركيز على إنتاجهم الإبداعي وتوفير ساعات كانوا سيقضونها لإتمام مهاهم التقليدية.

– يتميز “كونديرا” بسرعة استجابته لبحث المعلومات في مختلف المجالات، مقارنة بالوقت الذي يستغرقه الأشخاص لفهم أحدث الدراسات والأبحاث، والذي قد يصل إلى أسابيع عبر محركات البحث.

– تطبيق “كونديرا” متوفر الآن للتحميل في متجري “آبل ستور” لمستخدمي أجهزة آبل وآيباد، و”جوجل بلاي” لمستخدمي أجهزة أندرويد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.