Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تطبيق Komandaz لخدمات التشطيب والتنظيف.. «إزاي نقدر نخدمك النهارده؟»

يرجع نجاح تطبيقات خدمات الصيانة والخدمات المنزلية والتشطيبات والتنظيف في مصر إلى إقبال الكثير من المصريين عليها، فقد وفرت التواصل مع مئات من مزودي الخدمة في عشرات الفئات، ومنها خدمات التصميم والديكور والتشطيب ونقل العفش والصيانات المنزلية والتنظيف ومكافحة الحشرات وغيرها.

ويعد تطبيق كوماندز Komandaz واحدا من أكثر التطبيقات تميزا، والذي نجح في تصدر تطبيقات خدمات التشطيب والديكور والتنظيف في مصر، في مدة قصيرة منذ إطلاقه لأجهزة أندرويد عبر متجر جوجل بلاي ولأجهزة iOS عبر آب ستور.

ويحرص تطبيق كوماندز Komandaz على كتابة التفاصيل الدقيقة لكل خدمة يقدمها، ومنها ضرورة القيام بزيارة للمعاينة الفنية إذا لزم ذلك، والالتزامات التي يتحملها كلا من التطبيق والعميل.

خدمات التشطيب من Komandaz

يقدم تطبيق كوماندز Komandaz خدمات التشطيب، بما فيها التشطيب الداخلي والخارجي والمعماري وخدمات التأسيس.
ويمكن عبر تطبيق Komandaz الحصول على خدمات التصميم الداخلي، وتشطيبات الأرضيات بجميع أنواعها، والجدران والأسقف، إلى جانب تثبيت الأبواب والشبابيك وترابزين السلالم، وتركيبات الأدوات الصحية والسباكة والمطابخ والكهرباء والإضاءة.

ويضم تبويب التشطيبات الداخلية تبويبات فرعية، تتضمن التصميم الداخلي، وتشطيب الأرضيات الخشبية والبلاط والأسطح الصلبة، وتجليد الجدران بالخشب وتجليد جيبسمبورد وتجليد بلاط والسقف الساقط والطلاء والجبس والديكور، إلى جانب تثبيت وتركيب الأدوات الصحية والمطابخ والحمامات وأنظمة المنزل وأعمال الكهرباء وأنظمة الإضاءة.

كما يقدم تطبيق كوماندز Komandaz الخدمات المعمارية، بدءا من الرسم الهندسي وصولا إلى تسليم الوحدات تسليم مفتاح، إلى جانب جميع خدمات التأسيس من أعمال الكهرباء والسباكة والإلكتروميكانيكا.

كما يتضمن تطبيق كوماندز Komandaz أعمال الواجهات والتصميم الخارجي والأسوار، وبذلك يعد التطبيق شركة خدمات معمارية متكاملة يمكنها إنجاز أعمالك من الصفر، بحسب احتياجاتك، وبأعلى جودة ممكنة.

خدمات التنظيف من Komandaz

يجمع تطبيق كوماندز Komandaz كل خدمات التنظيف المتاحة، سواء خدمات التنظيف العادي للحفاظ على نظافة المنزل اليومية، أو خدمات التنظيف العميقة، والتي تضم خدمات تنظيف أكثر تفصيلا وشمولا، ولا غنى عنها للوحدات التي يتم إغلاقها لفترة طويلة.

وعبر تطبيق كوماندز Komandaz، يمكنك الاستعانة بخدمة تنظيف الجراج، وهي مخصصة للمنازل التي تحتوي على جراج منفصل، كما يوجد خدمة تنظيف أسطح المنازل وكذلك المساحات الخارجية، وتقدم هذه الخدمة شفط الغبار وغسيل النجيلة الصناعية وتلميع الأرضيات وتنظيف الأسوار وأداوت الإضاءة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم تطبيق كوماندز Komandaz خدمة التنظيف العميق للمطابخ، ومكافحة الحشرات وتنظيف ما بعد عمليات البناء، وبذلك لا يمكن للمستخدمين أن يحملوا أدنى هم للتعامل مع الصنايعية بأنفسهم، إذ يمكنهم الآن تحديد موعد لاستلام أعمالهم بجودة ودون مماطلة.

دعم كامل ومستمر لجودة الخدمة

لا يتركك تطبيق كوماندز Komandaz بمجرد اشتراكك في الخدمة، حيث يتم التواصل معك لعمل المعاينات الفنية اللازمة، وكذلك توضيح الالتزامات المطلوبة من العميل، إلى جانب توفير تواصل ودعم دائم له، سواء عبر الاتصال مباشرة أو الدردشة عبر تطبيق واتساب أو البريد الإلكتروني، وذلك بالدخول إلى تبويب الدعم بالتطبيق.