Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تطبيق «COFE» الكويتي يتوسع إقليميا بالاستحواذ على «سيبي بينز» الإماراتية

البريد

أعلن تطبيق “كوفي” COFE، المتخصص في سوق القهوة عبر الإنترنت في الكويت، عن استحواذه على شركة “سيبي بينز” الإماراتية (Sippy Beans)، في إطار خطته للتوسع الإقليمي.

تأتي صفقة الاستحواذ بعد إغلاق “كوفي” COFE لآخر حملات تبرعاتها في أغسطس الماضي، والتي جمعت خلالها تبرعات بقيمة 10 مليون دولار.

وركزت “سيبي بينز” منذ انطلاقها في 2019 على تقديم منتجات القهوة المختلفة بأنواعها عبر منصة للتجارة الإلكترونية وتطبيق للهواتف الذكية، وأصبحت سوقا محليا متخصصا للقهوة، يربط عشاقها بالمقاهي والمحمصات المتخصصة في الإمارات العربية المتحدة وحول العالم.

وأظهرت أحدث الدراسات لسوق التجارة الإلكترونية خلال عام 2021 نمو مبيعات كبسولات القهوة بنسبة 20%، ونمو مبيعات كبسولات الإسبريسو بنسبة 19%، ونمو 44% للتخمير المنزلي التقليدي، ونمو 74% في قطاع القهوة الجاهزة للشري، كما أظهر التقرير زيادة بنسبة 11% في مبيعات معدات القهوة الاستهلاكية، ما يعكس إقبالا من المستهلكين على صنع قهوتهم بأنفسهم.

وتؤدي صفقة استحواذ “كوفي” على “سيبي بينز” إلى تسهيل خطتها الطموحة للنمو والتوسع في المنطقة، مع إطلاق أول ميزات التجارة الإلكترونية على تطبيقها، تحت اسم “كوفي ستور” COFEstore.

وتدعم الميزة الجديدة “كوفي ستور” COFEstore الابتكار الرقمي، وتمنح العملاء الوصول السريع إلى مجموعة واسعة من ماركات القهوة العالمية، وكذلك أحدث معداتها وأجهزتها، والمصممة بعناية لعشاق القهوة، من الخبراء والمبتدئين.

بالإضافة إلى ذلك، أبرمت “كوفي” مؤخرا صفقة مع شركة Palmeto Inversiones لإنتاج وتوزيع القهوة الكولومبية، وسوف توفر الشركة القهوة الكولومبية المتخصصة، ما يعزز مكانة الشركة الناشئة كمتجر شامل لجميع الشؤون المتعلقة بالقهوة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY