Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تطبيق «عرووض».. أشهى أكلات المطاعم والأكل البيتي بين إيديك من غير وسيط

يحاول تطبيق عرووض 3rooud تحقيق فائدة مزدوجة لجميع مستخدميه، فمن ناحية يمكنك الوصول إلى جميع المطاعم ومحلات الأكل السريع وكذلك الأكل البيتي، والاطلاع على قوائم الطعام وأسعارها والاتصال والطلب مباشرة من المطاعم دون أن تجهد نفسك في البحث وتذكر أرقام خدماتها.

أما الفائدة الأخرى فتخص المطاعم، التي يمكنها عرض أسعارها وعروضها وخصوماتها عبر التطبيق، كما تخص سيدات البيوت، ممن يردن تحقيق دخل إضافي عن طريق الأكلات البيتي دون أن يجدن منصة مناسبة لذلك.

ليس فقط الطعام!

لا تقتصر خدمات تطبيق عرووض 3rooud فقط على الأطعمة والمشروبات والوجبات السريعة، فهو يغطي أيضا محلات البقالة والخضر والفاكهة والصيدليات، ويتيح التواصل معهم مباشرة، ومجانا دون أي رسوم.

إن وجود منصة مثل عرووض 3rooud يفتح باب رزق أمام الآلاف من الشباب القلقين من تسويق منتجاتهم، كما أن التطبيق لا يثقل أعباءهم برسوم نظير خدماته، ما ينعكس على تكلفتهم في النهاية، التي هي فائدة للمستهلك.

تنزيل تطبيق عرووض

يوفر عرووض تطبيق ذكي لهواتف أندرويد، يمكن تنزيله عبر متجر جوجل للتطبيقات (بلاي ستور)، كما يمكن استخدام جميع خدمات التطبيق عبر الموقع الإلكتروني الخاص به.

وتطبيق عرووض 3rooud قائم الآن، وإن كان في مرحلة الدعاية وبدء الانتشار، لذلك لا تأخذ عليه حاليا تغطيته لنطاق القاهرة الكبرى فقط، فالتطبيق ينوي الانتشار لتغطية بقية محافظات مصر تباعا.

وتطبيق عرووض 3rooud هو تطبيق احترافي من تطوير شركة ديفك للتجارة الإلكترونية، والتي عمل عبر مقر لها بمدينة نصر، وهي شركة تضامن بين 3 شركاء، يتفقون في ضرورة استمرار واستقرار وتوسع خدمات تطبيقهم مستقبلا.

سجل في تطبيق عرووض الآن

بعد تنزيل التطبيق، أو الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص به، قم بتسجيل نفسك كمستخدم جديد، باستخدام بيانات الاسم ورقم الموبايل والعنوان متضمنا المحافظة والمنطقة واختيار كلمة مرور لحسابك، وسوف يتم تأكدي التسجيل عبر كود تستقبله على رقم هاتفك.

بعد الدخول إلى تطبيق عرووض، يمكنك تصفح الفئات الرئيسية به، والتي تتضمن المخبوزات، والأسماك، والبيتزا والكريب، ووجبات المشويات، والفواكه والعصائر، والحلويات، والكشري والطواجن، والسندويتشات.

والقائمة الرئيسية في تطبيق عرووض تقدم لك وصولا سريعا إلى فئات التطبيق، وكذلك إلى العروض المتاحة كل يوم، من أجل توفير أسهل وسيلة لمقارنة الأسعار وطلب احتياجاتك بدقة بأقل سعر.

بعد تحديد طلبك، والتأكد من توفره، والتأكد من أن المطعم يعمل الآن، يمكنك طلب المطعم مباشرة لعمل أوردر عبر ضغط اتصال، كما ينبهك التطبيق بالرقم الذي سيتم الاتصال به إذا ما أردت الاحتفاظ به للاستخدام بعد ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.