Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تضارب حول سبب تأجيل «هواوي» إطلاق سلسلة P70

contact

تضاربت التقارير بشأن سبب تأجيل شركة “هواوي” الصينية إطلاق سلسلة هواتف P70، وما إذا كان مرتبطًا بسلاسل الإمداد الخاصة بالشركة أو أسباب أخرى.

ومن المتوقع تأجيل إطلاق سلسلة هواوي P70 الرائدة حتى شهر إبريل المقبل، لكن التأجيل قد يكون لأسباب أخرى لا علاقة لها بسلاسل الإمداد، وفقًا لما ذكرته مواقع صينية.

وبحسب بعض التقارير، سبب التأجيل هو انشغال هواوي بالكثير من المنتجات في الوقت ذاته، إذ تعمل الشركة على تطوير العديد من أجهزة الحاسوب المحمول والسماعات اللاسلكية ومنتجات ذكية أخرى، بالإضافة إلى سلسلة هواتف P70.

وتعمل شركة هواوي الصينية أيضًا على إطلاق الإصدارات الجديدة من أنظمة التشغيل الخاصة بها، مثل HarmonyOS 4.0 في الصين وEMUI 14 على الصعيد العالمي.

وفي السياق ذاته، تفيد بعض المصادر بأن شركة هواوي تسعى إلى زيادة أعداد هواتف سلسلة P70 قبل الإطلاق، لتلافي أي نقص في أعدادها على المدى الطويل، مما قد ينفي التقارير التي تشير إلى ارتباط التأجيل بسلاسل الإمداد.

وتخطط الشركة الصينية لعقد حدث صحفي جديد خلال شهر مارس الجاري، من أجل الكشف عن أجهزة تلفاز ذكية وحواسيب محمولة جديدة والعديد من المنتجات الأخرى.

وأشارت تقارير إلى أن هواوي قد تكشف أيضًا عن جهاز جديد قابل للطي في حدثها القادم، ومن المرجح أن يكون ذلك الجهاز ضمن سلسلة Nova.