Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تسريب صور ومواصفات هاتف ريلمي Realme 9 Pro قبل الإعلان عنه رسميا

نشرت منصة SmartPrix لمقارنات الشراء صورا لتصميم هاتف ريلمي المنتظر “ريلمي 9 برو” Realme 9 Pro، مع قائمة بالمواصفات الرئيسية المتوقعة للهاتف، وذلك قبل الإعلان عنه رسميا.

وتكشف الصور أن هاتف ريلمي المنتظر Realme 9 Pro سيصدر بتصميم جديد في الجهة الخلفية، وخاصة في إعدادات الكاميرا الخلفية، حيث عدستان في ترتيب رأسي، ومستشعر بجوارهما أفقيا، مع فلاش ليد LED.

وذكر الموقع أن هاتف ريلمي Realme 9 Pro سيصدر بكاميرا خلفية بعدسة رئيسية 64 ميجابيكسل، مع عدسة بدقة 8 ميجابيكسل، وعدسة بدقة 2 ميجابيكسل، بينما ستكون الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل، وتقع في أعلى الجانب الأيسر من الشاشة.

ويعتقد أن هاتف ريلمي Realme 9 Pro سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وسيقدم شاشة من نوع سوبر أموليد Super AMOLED، بقياس 6,6 بوصة، ودقة 1080×2400 بيكسل، ومعدل تحديث 120 هرتز.

كما يعتقد أن هاتف ريلمي Realme 9 Pro سيعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 695 5جي، بتقنية 6 نانومتر، وخيارات ذاكرة 6/128 و8/128 جيجابايت، ومستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.

وحول البطارية، يعتقد أن هاتف ريلمي Realme 9 Pro سيقدم بطارية بسعة 5000 مللي أمبير ساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، وسيقدم عدة خيارات من الألوان، هي الأسود والأخضر والأزرق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.