Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تسريبات مصورة لهاتف ريلمي Realme C55 وموعد إطلاقه بالأسواق.. مع ميزة جديدة تماما

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هاتف ذكي جديد من السلسلة C، والذي سيحمل اسم Realme C55، والمنتظر أن تستقبله السوق الهندية والإندونيسية قريبا.

وتقول التسريبات أن ريلمي سوف تطلق هاتفها الذكي Realme C55 يوم الثلاثاء القادم، الموافق 7 مارس، وأن تبدأ مبيعاته في اليوم التالي لإطلاقه.

وأكدت تسريبات مصورة، يقال أنها لهاتف ريلمي المنتظر Realme C55، أن الهاتف سيصدر بلونين على الأقل، هما الأسود ولون متدرج، مع لمسة نهائية غير لامعة في طلاء الهاتف.

وبحسب التسريبات، سيقدم هاتف ريلمي Realme C55 كاميرا أمامية في ثقب أعلى منتصف الشاشة، مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة عدسة رئيسية 64 ميجابيكسل، وعدسة بدقة 2 ميجابيكسل، حيث توجد عدستا الكاميرا الخلفية في قطعين دائريين منفصلين في ظهر الهاتف.

كما تقول التسريبات أن هاتف ريلمي Realme C55 سيقدم شاشة من نوع LCD بقياس 6.52 بوصة، بدقة FHD+، ومعدل تحديث 90 هرتز.

الأكثر إثارة للاهتمام في هاتف ريلمي Realme C55 هو ما تؤكده التسريبات بأنه سيكون أول هواتف ريلمي التي تصدر بميزة “نمط الجزيرة الديناميكي” (Dynamic Island)، حيث يتم عرض التنبيهات والإخطارات والإشعارات وتفاصيل الشحن في نتوء (نوتش) في أعلى وسط الشاشة، ويتغير شكل النتوء بناء على المعلومات التي يعرضها.

وبحسب ما يشاع حتى الآن، فسيتم إطلاق هاتف ريلمي Realme C55 مع مجموعة شرائح ميدياتك MediaTek Helio G88، مع خيارات ذاكرة عشوائية 4 و8 جيجابايت، وخيارات ذاكرة داخلية 64 و128 و256 جيجابايت.

ومن المتوقع أن يعمل هاتف ريلمي Realme C55 بواجهة المستخدم Realme UI 4.0 القائمة على أندرويد 13، مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير ساعة، وشحن سريع بقدرة 33 واط.