Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تسريبات تكشف مواصفات هاتف شاومي Xiaomi Civi 3.. تعرف عليه

في سبتمبر من العام الماضي، أطلقت شركة شاومي Xiaomi هاتفها الذكي Xiaomi Civi 2، وهو الجيل التالي لهواتف Civi وCivi 1S التي سبق إطلاقها، وقد قدم هاتف Civi 2 نفسه بصفته هاتفا يستهدف الفتيات والسيدات.

وبدأت الشائعات والتسريبات تلاحق هاتف شاومي Xiaomi Civi 3، حيث كشفت أحدثها أن الهاتف سيصدر بشاشة أموليد AMOLED عالية الدقة Full HD+ بمعدل تحديث 120 هرتز، مع حواف منحنية وقطع بالشاشة يحتوي على اثنين من الكاميرات الأمامية بدقة 32 ميجابيكسل.

وقالت التسريبات أن هاتف شاومي Xiaomi Civi 3 سيحتوي على إضاءة ليد LED مزدوجة في واجهته الأمامية، وذلك للحصول على صور سيلفي أكثر إشراقا ووضوحا في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وبحسب التسريبات، ستقدم شاومي مستشعر كاميرا خلفية رئيسي من نوع سوني Sony IMX800، وسيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، بدقة 50 ميجابيسكل للعدسة الرئيسية، و20 ميجابيكسل للعدسة العريضة، و2 ميجابيكسل لعدسة ماكرو.

وعلى الرغم من استخدام شاومي لمعالجات كوالكوم سنابدراجون في جميع هواتف Civi السابقة، فإن التسريبات تؤكد استخدام شاومي لمعالج ميدياتك MediaTek SoC في هاتف Civi 3، كما قالت تسريبات سابقة باستخدام شاومي لمعالج Dimensity 8200 SoC.

وفي حين تم تسعير هاتف شاومي Xiaomi Civi 2 بسعر 348 دولارا تقريبا، يتوقع ألا يزيد سعر Civi 3 كثيرا عن هذا السعر.