Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تسريبات تؤكد: جوجل تستعد لإصدار هاتفها القابل للطي Pixel Notepad وبسعر تنافسي

البريد

أكد تقرير حديث استعداد جوجل Google للدخول إلى سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، وكشف أن أول هواتف العملاق الأمريكي من النوع القابل للطي سيحمل اسم “بيكسل نوتباد” Pixel Notepad، وسيتم طرحه بسعر تنافسي للغاية.

وفيما يبدو أن جوجل على وشك إلغاء مشروعها لإنتاج أول هاتف ذكي قابل للثني، خوفا من فشله في منافسة هواتف سامسونج القابلة للطي “جالاكسي زي” Galaxy Z، على الرغم من أن جوجل لم تؤكد أو تنكر أيا من هذه الشائعات.

وقال التقرير أن الرسوم التوضيحية ولقطات الشاشة لإصدار أندرويد الجديد Android 12L، قبل يومين تقريبا، والمخصص للأجهزة ذات الشاشة الكبيرة، مثل الأجهزة القابلة للطي والأجهزة اللوحية، يبشر أن هواتف بيكسل القابلة للطي ستقدم نسبة عرض إلى ارتفاع مربعة، على غرار هاتف أوبو Oppo Find N أكثر من هاتف سامسونج Galaxy Fold.

وبحسب موقع 9to5Google، صرح مصدر موثوق أن جوجل كانت تفكر في السابق في إطلاق اسم Logbook على هاتفها الذكي القابل للطي، لكنها قررت الآن تسميته Notepad، وأنها حريصة على طرح الهاتف بسعر أقل من هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold 3، والذي يبلغ 1,799 دولار.

ويعتقد أن هاتف جوجل القابل للطي سيعمل بشريحة Tensor، التي يعمل بها هاتفها الرائد Pixel 6، وأنه سيقدم نفس نظام الكاميرا الخلفية لهاتف Pixel 5.

ويقول التقرير أن أول هواتف جوجل القابلة للطي سيكون متاحا أولا في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد يستغرق بعض الوقت قبل طرحه في الأسواق الأخرى، وأن لا يوجد موعد محدد حتى الآن لإصدار الهاتف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY