Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«تركر» السعودية للشحن والخدمات اللوجستية تجمع تمويلا بقيمة 96 مليون دولار

البريد

جمعت شركة “تركر” TruKKer، للخدمات اللوجستية والشحن البري، ومقرها المملكة العربية السعودية، تمويلا بقيمة 96 مليون دولار، في جولة استثمارية من السلسلة (Series B)، في شكل استثمارات ملكية وديون جريئة.

قاد جولة تمويل “تركر” TruKKer كل من صندوق STV وشركة أبو ظبي القابضة، بمشاركة مبادلة وصندوق الرياض تقنية وشروق بارتنرز وآخرين، كما ساهمت “مارس جروث” بقيمة 50 مليون دولار من الديون الجريئة.

وتأسست “تركر” TruKKer في عام 2018، وأصبحت أحد الشركات الأساسية في قطاع الشحن البري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ووسط آسيا، بأسطول يزيد عن 40 ألف شاحنة، وأكثر من 700 عميل من الشركات والعلامات التجارية بالمنطقة.

وأكد جوراف بيسواس، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشركة، أن تركر حققت نموا هائلا على مستوى السوق المحلي بالسعودية والإمارات، وفي الأسواق الجديدة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ووسط آسيا.

وبحسب براديب مالافرابو، المؤسس المشارك والمدير التقني في تركر، فإن الموقع الإلكتروني للشركة يوفر أعمالا فريدة من نوعها في مجال الشحن البري، حيث يتم تنظيم وتحسين وإعادة تحديد معايير الشحن البري، باستخدام خوارزميات متطورة ومتعددة المستويات، وحلول تقنية للمشكلات التي تقابل العملاء مهما كانت معقدة ومركبة.

وتخطط تركر TruKKer لاستخدام الاستثمارات الجديدة في التوسع بالأسواق الحالية، وإطلاق منتجات وميزات إضافية، ودفع نموها في هذا قطاع اللوجستيات والشحن البري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY