Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تحديثات «سناب شات» الجديدة يهدد واتساب

البريد

أعلنت شركة سناب SNAP، عن مجموعة من المزايا الجديدة في تحديثها الجديد تصل تطبيق سناب شات Snapchat الخاص بها، والتي قد تجعل المستخدمين يتخلون عن تطبيق الدرشة العالمي واتساب WhatsApp إلى الأبد.

وذكرت صحيفة “thesun” البريطانية، أن ميزات سناب شات الجديدة تهدف إلى تحسين “أسلوب الاتصال المرئي سريع الزوال الخاص بالخدمة”، لجعل استخدامه أكثر متعة بين الأصدقاء عبر الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد و iOS.

سناب شات حصل على عدد كبير من الميزات الجديدة

تتمثل إحدى الميزات الجديدة المضمونة لإثارة السبق هي «ردود الدردشة»، والتي تتيح للمستخدمين الرد على الرسائل الفردية في محادثة جارية مع العديد من مستخدمي سناب شات.

ويمكن لمستخدمي سناب شات، استخدام هذه الميزة من خلال النقر مع الاستمرار على رسالة ما في الدردشة، ثم النقر فوق خيار رد لبدء سلسلة جديدة من الرسائل، مما يعمل على مساعدتك على إبقاء المحادثات على المسار الصحيح والتواصل مع السياق.

وتأتي الميزة الثانية ضمن المزايا المرحة التي تنال اهتمام مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي، وهي «ردود الفعل بواسطة الرموز التعبيرية Bitmoji»، والتي تتيح لمستخدمي سناب شات طريقة سريعة وسهلة للرد على أي رسائل أثناء التنقل.

Snapchat revealed a slew of new features this weekميزة ردود الفعل بواسطة الرموز التعبيرية Bitmoji

وتزود شركة سناب ميزة “ردود الفعل بواسطة الـ Bitmoji”، بـ 7 رموز تعبيرية يمكن استخدامها لتغطية مجموعة من التعبيرات، بالإضافة إلى ميزة ثالثة تسمى Poll Stickers، تتيح لمستخدمي سناب شات إضافة استطلاعات رأي مدعومة من إيموجي إلى كلا من خاصية سناب والقصص.

وتهدف أداة الاستطلاع الجديدة بتطبيق سناب شات، إلى مساعدة الأصدقاء في استطلاع آراء بعضهم البعض للتعرف على أفكارهم وقد تم تصميمها مع وضع “النهج المرئي” حيث تظهر الرموز التعبيرية فوق النص أولا.

ويمكن لمستخدمي سناب شات على كل من iOS و أندرويد تصميم استطلاعات الرأي الخاصة بهم عن طريق الاختيار من بين عدد من الرموز التعبيرية في المجلد المسمى “الملصق Sticker.

وكشف شركة Snap عن أنها قامت بتحسين أداة الاتصال المرئي والصوتي بتطبيقها سناب شات، لجعل المحادثات المباشرة أكثر تسلية، وتتضمن الميزة عدسات جديدة بالإضافة إلى طريقة سهلة لمعرفة الشخص النشط في مكالمة جماعية قبل الانضمام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY