Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تحالف «Red Collaboration» يطلق معرض Red Expo السبت المقبل

تنطلق فعاليات معرض تحالف دار الخبرة العقارية Red Collaboration في دورته السادسة، السبت المقبل، بفندق دوسيت القاهرة الجديدة ،بمشاركة 35 شركة تطوير عقارى من كبري شركات الاستثمار العقاري في مصر.

يقام المعرض لمدة يوم واحد لعرض فرص الاستثمار في القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل والعاصمة الإدارية الجديدة و الشيخ زايد والسادس من أكتوبر والساحل الشمالي والعين السخنة والبحر الأحمر و يحرص منظمو المعرض توفير عروض مغرية تستهدف توفير فرص استثمارية حقيقية لقاعدة واسعة من العملاء.

وقال خالد بهيج رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدار الخبرة للاستثمار العقاري- ريد، أن السوق العقاري المصري يحتوي على فرص استثمارية واعدة. وأضاف بهيج أن المعرض يلقي الضوء على فرص الاستثمار التي تشهدها مصر حاليًا في ظل مشروعات الدولة العملاقة، ومشاركة القطاع الخاص وشركات التطوير العقاري في تلك النقلة العمرانية الكبيرة والتى تشارك بها في مشروعات بالعاصمة الإدارية والمدن الساحلية والمدن الجديدة، لتوفير أفضل فرص للاستثمار خاصة مع الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة بمشروعها القومي في العاصمة الإدارية الجديدة، وما يتوافر بها من أفضل فرص للاستثمار في الوحدات السكنية و المحال التجارية والوحدات الطبية والإدارية التي تقدم أفضل عائد استثماري.

في ذات السياق، أشار محمد بناني العضو المنتدب لدار الخبرة ريد، ان الشركات العقارية تفكر دائما خارج الصندوق، رغم أزمات الركود التضخمي نتيجة الأزمة العالمية مؤكدا أن المعارض العقارية وسيلة حقيقية للتواصل بين العميل والشركة وهذا يصب في النهاية لمصلحة القطاع العقاري يشكل عام مؤكدا على أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية فى تنظيم المعارض العقارية، لضمان إضافة أنواع مبتكرة من العروض في ظل زيادة عدد المشروعات العقارية في السوق المصري.