Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«تبارك للتطوير» توقع اتفاقيتي تعاون مع «بنك تنمية الصادرات» و«تمويل»

البريد

وقعت شركة TBK للتطوير العقاري، اتفاقيتي تعاون مع كل من «البنك المصري لتنمية الصادرات»، وشركة «تمويل» للتمويل العقاري.

وتأتي هذه الخطوات فى إطار حرص الشركة الدائم على تلبية احتياجات العملاء، ودعم توجهات الدولة من خلال مبادرات البنك المركزي للتمويل العقاري.

وأسهت مبادرات التمويل العقاري بصورة كبيرة فى تلبية احتياجات قطاع عريض من العملاء وتسهيل شراء الوحدات للراغبين في تقسيط ثمن الوحدات، وتوفير خطط سداد لفترات زمنية طويلة، وأنظمة تناسب جميع احتياجات العملاء وبهذا تكون أول شركة في التجمع الخامس تقدم لعملائها حلول تمويلية من خلال مشروع 90 أفينيو.

قال علي الشرباني رئيس مجلس إدارة TBK للتطوير العقاري، إن الشركة تسعى لعقد شراكات متنوعة لصالح عملائها.

لفت إلى أن شركة TBK للتطوير العقاري تسعى للتيسير على العملاء في تملك الوحدات السكنية التي يرغبون بها في بمشروع 90 أفينيو بالتجمع الخامس، في ظل دعم الدولة لملف التطوير العقاري وتأخذ خطوات جادة في ملف التنمية العمرانية.

أوضح «الشرباني» أن اتفاقية التمويل مع «البنك المصري لتنمية الصادرات» توفر خطط تمويل بفائدة لا تتجاوز 8%، لفترات زمنية تصل إلى 20 عاما وبإجراءات بنكية ميسرة للعملاء، ووفقا لكلا التسهيلات التي أقرها البنك المركزي، أما بالنسبة للاتفاقية الثانية مع شركة «تمويل» للتمويل العقاري، تستهدف العملاء راغبي التمويل على فترات طويلة نسبية، حيث توفر أنظمة سداد تصل إلى 15 سنة، بفوائد تنافسية، وخطط سداد متنوعة لتسهل على العملاء التقسيط مع شركة التمويل العقاري.

الجدير بالذكر أن مشروع 90 أفينيو يقع في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويتضمن عدد وحدات المشروع أكثر من 1450 وحدة سكنية.

ويشمل مساحات تصل إلى 60 ألف متر تجارية وترفيهية، ومساحة 25 ألف متر مساحات إدارية بالاضافة إلى المول التجاري الذي يصل مساحته البنائية إلى 60000 متر مربع ومساحات المباني الإدرية 25000 متر مربع، وتم تسليم المرحلة الأولى بالكامل وجاري تسليم المرحلة الثانية بداية مارس لهذا العام وسيتم تسليم المرحلة الثالثة عام 2023 أما بداية أعمال المول التجاري والإداري بداية من يوليو 2023 والانتهاء من المشروع بالكامل في 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY