Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«تابي» الإماراتية تجمع تمويلا بقيمة 54 مليون دولار بقيادة سيكويا كابيتال الهند

البريد

أعلنت شركة تابي Tabby، المنصة الإماراتية الرائدة في مجال الشراء والدفع لاحقا (BNPL) بالشرق الأوسط، عن زيادة رأس مالها من السلسلة B بمقدار 54 مليون دولار، في جولة استثمارية بقيادة سيكويا كابيتال الهند وSTV.

وشارك في الجولة الاستثمارية لمنصة تابي Tabby المستثمرين الحاليين، مثل أربور فينشرز ومبادلة لرأس المال الاستثماري وجلوبال فاوندرز كابيتال GFC.

توفر منصة تابي Tabby للمتسوقين الحرية المالية للوصول إلى احتياجاتهم، واقتناؤها والدفع لاحقا، وتخطط تابي لاستغلال الاستثمار الجديد في التوسع الدولي، وتوسيع نطاق عروض منتجاتها الاستهلاكية.

وفي حين لا يزال قطاع الشراء الآن والدفع لاحقا BNPL في بداية انتشاره النسبي في دول مجلس التعاون الخليجي، شهد القطاع واحدا من أسرع معدلات النمو وإقبال المستهلكين عالميا، وقد أكد 24% من المستهلكين بالمنطقة عن استخدامهم لخدمات الدفع اللاحق خلال عام 2021.

وتمتلك منصة تابي Tabby أكثر من 1,1 مليون متسوق نشط في المملكة العربية السعودية والإمارات، وتتعاون مع أكثر من 3 آلاف علامة تجارية، وتحقق أكثر من 3 مليون نقرة لشركائها شهريا، كما أفادت تابي Tabby أن تجار التجزئة عبر الإنترنت، ممن يستخدمون حلول الدفع الخاصة بها، شهدوا انخفاضا بأكثر من 10 نقاط مئوية في استخدام خيار الدفع عند التسليم COD.

وتم تصنيف تابي Tabby ضمن أفضل 10 تطبيقات تسوق في المملكة العربية السعودية، وأفضل 20 تطبيقا في الإمارات العربية المتحدة، وقد دخلت في شراكة مع 7 من أكبر 10 مجموعات للبيع بالتجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي، متفوقة على جميع منصات الشراء والدفع اللاحق المنافسة لها.

وكان عام 2021 عاما حافلا بالإنجازات لمنصة تابي Tabby، حيث جمعت أكثر من 150 مليون دولار من الديون وحقوق الملكية، ما رفع إجمالي الأموال التي جمعتها المنصة إلى أكثر من 180 مليون دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY