Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«بي تي سي» و«إيجيبت جولد» تستعرض أحدث منتجاتها بمعرض «نبيو للذهب»

تستعرض شركتا إيجيبت جولد، وبي تي سي، أحدث منتجاتها التي لم تُطرح في السوق خلال مشاركتها بمعرض «نيبو للذهب» المقرر إقامته خلال الأيام من 10 – 12 ديسبمر الجاري، كما يشارك بالمعرض شركات إيجي دايموند، والسبحة، وكونسبت ديزاينز، وإيجي سيلفر، ومدرسة إيجيبت جولد.

ويذكر أن معرض نبيو الدولي يجري تنظيمه من قبل شعبة الذهب والمجوهرات تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويجمع المعرض كبرى العلامات التجارية في صناعة الذهب والمجوهرات.

ومن خلال هذا المعرض، ستعرض الشركتان أحدث خطوطها من المنتجات التي لم يتم طرحها بالسوق من قبل.

وتشمل هذه المنتجات أحدث السبائك المصممة من الذهب عيار 24 والمستوحاة من الحضارة الفرعونية الخاصة بشركة بي تي سي.

ومن ناحية أخرى، تطرح إيجي دايموند، إحدى العلامات التجارية التابعة لمجموعة إيجيبت جولد، خطوط جديدة ومتنوعة من المجوهرات المرصعة بالألماس، من بينها مجموعة «أونا» للتصميمات العصرية ومجموعة «سيڤين» المستوحاة من العمارة التراثية، وغيرها من التصميمات. كذا تستعرض العلامات التجارية – سبحة وكونسبت ديزاينز وإيجي سيلفر – أحدث منتجاتهم وتصميماتهم.

كما سيشهد المعرض مشاركة متميزة من طلاب مدرسة إيجيبت جولد، المدرسة التي تم تأسيسها عام 2019 عقب توقيع بروتوكول تعاون ما بين إيجيبت جولد ووزارة التربية والتعليم لتكون المدرسة الأولى من نوعها المتخصصة في صناعة الحلي والمجوهرات بالشرق الأوسط.

وتتيح هذه المشاركة لطلاب المدرسة فرصة التواصل عن كثب مع القائمين على هذه الصناعة، فضلًا عن اكتساب المزيد من الخبرات، من خلال تجربة عرض أحدث تصميماتهم ومنتجاتهم، والتي تعكس موهبتهم وما حققوه من تطور كبير على مدار سنوات الدراسة.

وقال حسن نصار، نائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة إيجيبت جولد، إن المعرض يستضيف كبرى الشركات والعلامات التجارية التي تقوم عليها هذه الصناعة في مصر.

وأضاف: «يشكل هذا المعرض فرصة ذهبية للتواصل ما بين القائمين على هذه الصناعة، وبحث سبل التعاون فيما بينهم، مما يعد خطوة استراتيجية نحو استعادة المكانة التاريخية للذهب المصري».

تابع: «يقع ضمن مهمتنا سد الفجوة بصناعة الذهب والمجوهرات، من خلال خدمات متميزة تضاهي الجودة العالمية، والتي أحيانًا ما نفتقدها في مصر من جهة، ومن خلال إدارة المواهب وهو النشاط المتمثل في مدرسة إيجيبت جولد، والتي نأمل من خلالها بناء مستقبل مشرق لهذه الصناعة».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.