Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

بنك saib يتيح لعملائه تقسيط المشتريات حتى 18 شهراً دون فوائد

عند الشراء من «دبي فون»

بنية 728

أعلن بنك saib، عن أحدث عروضه لعملائه، حيث يتيح البنك تقسيط المشتريات حتى 18 شهرًا دون فوائد لدى دبي فون، أو خصم يصل إلى 10% عند استخدام بطاقات بنك saib الائتمانية، بحسب ما نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وتتسم بطاقات بنك saib بالعديد من المميزات، حيث تقدم البطاقات فترة سماح على المشتريات والسحب النقدي تصل إلى 58 يومًا دون فائدة على السحب النقدي والمشتريات، كما تتميز البطاقات بتقنية اللا تلامسية.

ويصل الحد الأدنى للسداد 5% شهريًا، بينما تصل الفائدة الشهرية إلى 2.75% على السحب النقدي والمشتريات، مع إمكانية استخدام البطاقات داخل وخارج مصر، وإمكانية استخدام البطاقات في الدفع والشراء عبر الإنترنت.

كما تتيح بطاقات بنك saib تنفيذ المعاملات لدى الجهات الحكومية المتاح لديها نقاط البيع POS  أو سداد قيمة الخدمات المقدمة عبر مواقع الحكومة الإلكترونية، فضلاً عن إمكانية إصدار عدد لا محدود من البطاقات الإضافية مجانًا، وإمكانية إصدار إسورة saib للمدفوعات اللاتلامسية.

وتقدم بطاقات البنك، نقاط المكافآت، حيث يحصل حامل البطاقة على نقاط مكافآت مقابل كل جنيه، بالإضافة إلى إمكانية التقديم أونلاين وطلب الحصول على بطاقات ائتمان بنكsaib .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY