Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بنك QNB الأهلي يُطلق بطاقة «VISA Signature» الائتمانية الجديدة

أعلن بنك QNB الأهلي، عن إطلاق بطاقة VISA Signature الائتمانية، والتي تلبي احتياجات كبار عملاء البنك فئة «أوائل QNB»، وذلك بهدف تقديم تجربة بنكية فريدة من نوعها للنخبة وصفوة العملاء مع الاستمرار في تطوير الخدمات التي تواكب التكنولوجيا المالية وتصميم مزايا مجانية فريدة للاستفادة من أفضل معاملة شخصية عن طريق تخصيص المستشار الشخصي الخاص بشريحة عملاء النخبة من أوائلQNB .

وقال البنك في بيان اليوم، إن البطاقة تحتوى على مزايا خاصة وحصرية وتعتمد على إدراك أهمية وقت العملاء وجعل احتياجاتهم المصرفية أولوية بشكل يتناسب مع نمط حياتهم الاستثنائي.

ويمنح البنك حاملي هذه البطاقة باقة متنوعة من المزايا والخدمات حيث يمنحهم حق استرداد نقدي «كاش باك» بنسبة 10% على معاملاتهم الشرائية عبر الانترنت كل ربع سنة، بالإضافة إلى قيام البنك بحملة ترويجية مع إطلاق البطاقة، حيث يمنحهم 100,000 نقطة ضمن “برنامج ولاء العملاء” مع أول معاملة تتم بالبطاقة خلال شهرين من تاريخ إصدارها، بحسب البيان.

وتعليقاً على إصدار البطاقة الجديدة، قال طارق فايد، مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال لـ QNB الأهلي: “تشهد التكنولوجيا المالية تطوراً غير مسبوق في السوق المحلي، حيث أصبحت المدفوعات الالكترونية هي أفضل بديل للمدفوعات النقدية التقليدية. وانطلاقًا من رغبتنا في توفير حلول البطاقات المبتكرة التي تلبي احتياجات شريحة كبار العملاء في QNB الأهلي، تعاون البنك مع مؤسسة VISA العالمية في إطلاق بطاقة VISA Signature الائتمانية المتميزة، والتي تمنح كبار عملاء مصرفنا باقة من الخدمات والمزايا التي تناسب نمط حياتهم وتسّهل معاملاتهم المالية اليومية. في الوقت نفسه.

ويأتي إطلاق البطاقة الجديدة سعيًا من البنك للتوسع في محفظة البطاقات الائتمانية التي يقدمها لعملائه وزيادة حصتنا السوقية من سوق بطاقات الائتمان في مصر.

ويتيح التعاون المثمر والمتواصل مع VISA تقديم أحدث المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة، حيث أثمر هذا التعاون خلال الفترة الأخيرة عن إطلاق أسورة الدفع الالكترونية اللاتلامسية المدفوعة مقدمًا التي تمثل أحدث وسائل الدفع الإلكتروني، والتي تلقى قبولًا كبيرًا في انحاء العالم خاصة من الشباب، كما أنها تواكب تطلعات جيل الألفية الثالثة الذي تمثل التكنولوجيا جزءًا رئيسيًا من أنشطته اليومية.

كما يقدم البنك خدمة Scan to Pay لقبول المدفوعات عبر الـQR code من خلال الهواتف الذكية وغيرها من عروض بطاقات الدفع المتنوعة، حيث يتطلع البنك لمزيد من التعاون مع VISA في العديد من المبادرات القادمة ضمن جهودنا المشتركة لدعم تحول المجتمع المصري للمدفوعات الالكترونية، وهو ما يُعد من الأهداف الرئيسية للدولة. “

من جانبها، أعربت ملك البابا، المدير العام لفيزا مصر، عن اعتزازها بالتعاون المستمر والمثمر مع QNB الأهلي، مشيرة إلى حرص فيزا الدائم على تزويد عملائها بأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا البطاقات الائتمانية وتقنيات المدفوعات بشكل عام. وأضافت أن هذه البطاقات الجديدة تعزز ريادة الشركة في عالم المدفوعات وترسخ وجودها كشريك يعتمد عليه بالنسبة للبنوك والمؤسسات المالية في مصر وتمكينها من خدمة عملائها وتزويدهم بالمزايا والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم.

ومن بين المزايا الأخرى التي توفرها بطاقة VISA Signature الائتمانية لحامليها، منحهم إمكانية الدخول المجاني لاستراحات المطارات، والتوصيل المجاني إلى المطارات داخل مصر بالتعاون مع تطبيق كريم، والحصول على وثيقة تأمين سفر مقدمه من VISA، والاسترداد النقدي “كاش باك” للاشتراكات على منصات المشاهدة الرقمية، والعديد من المزايا والخدمات الأخرى.

يُعد QNB الأهلي هو البنك الأول في مصر الذي يقدم باقة من المنتجات والخدمات المصرفية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل شريحة من شرائح عملائه، فعلى مستوى البطاقات الائتمانية، يقدم البنك بطاقات VISAكلاسيك وجولد والبلاتينية و VISA Signature وVISA إنفينيت، بالإضافة لمجموعة متنوعة من بطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مقدمًا وأسورة الدفع الالكترونية.