Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بنك مصر يطرح مجموعة من العروض المجانية بمناسبة اليوم العالمي للادخار 

أعلن بنك مصر، عن مشاركته في فعاليات الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار تحت رعاية البنك المركزي المصري. 

وقال البنك في بيان إن ذلك يأتي إيماناً من البنك بأهمية تحقيق الشمول المالي والذي يهدف إلى تمكين كافة شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة منها على سبيل المثال؛ حسابات توفير، وحسابات جارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، التمويل والائتمان، وقد حرص البنك على توفير العديد من المزايا والعروض المجانية التي تخدم كافة العملاء وبالأخص فئة الشباب كونهم الفئة الأكبر اتساعاً في المجتمع، وذلك طوال مدة الفعاليات في الفترة من 15 أكتوبر إلى 31 أكتوبر.

الجدير بالذكر أن بنك مصر يتيح العديد من المنتجات والخدمات المالية المختلفة بمزايا وعروض مجانية خلال فعاليات الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار منها على سبيل المثال؛ فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات مع إصدار بطاقة ميزة للخصم الفوري مجاناً، بالنسبة للعملاء الأقل من 16 سنة يتم الاعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً (TEENS) ضمن برنامج الشباب. 

وبالنسبة للعملاء من سن 16 عام إلى 21 عام يتم فتح الحسابات مجاناً  دون الحاجة إلى موافقة ولي الأمر  مع إصدار بطاقة (BM) مجاناً،  وبالنسبة للعملاء من سن 21 عام إلى30 عام يتم فتح الحسابات مجاناً مع اصدار بطاقة (GO) مع الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة الائتمانية في حالة الحصول علي قرض شخصي من البنك، بحسب البيان. 

أما بالنسبة للعملاء مستخدمي تطبيق محفظة بنك مصر الالكترونية BM Wallet  يتم استرداد 20% من الحركة المالية الأولى مع تطبيق الشروط المنظمة لذلك.

وتأتى مشاركة بنك مصر في فعالية الشمول المالي (الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار) تحت رعاية البنك المركزي المصري في إطار حرص البنك دائماً على المشاركة في كافة المبادرات والحملات التي يطلقها البنك المركزي المصري وعلى رأسها حملات دعم الشمول المالي وكذلك دعم المرأة من خلال تقديم الخدمات المالية المتنوعة وتدعيم رواد الاعمال من أصحاب المشروعات المتناهية الصغر مما يساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد المصري ورفع مستوى معيشة الافراد، حيث يعتبر من أوائل البنوك التي ساهمت في التثقيف والشمول المالي منذ اطلاقه بمصر عام 2014 تحت رعاية البنك المركزي المصري. 

ومن الجدير بالذكر أن بنك مصر قام بإطلاق حملة ترويجية تحت شعار “بنك مصر معاك فى أى وقت.. فى أى مكان“، للتوعية بالخدمات والمنتجات البنكية وتحقيق الشمول المالي، وبدأت المرحلة الأولى بمناطق “الخانكة – السلام – المرج – الخصوص – النهضة – الحرفيين”. 

كما يقوم البنك حاليا بالمرحلة الثانية من الحملة للوصول لفئات المجتمع المختلفة في محافظات مصر المختلفة منها (الشرقية – المنوفية – الغربية – الدقهلية – البحيرة – دمياط – الإسكندرية – كفرالشيخ – القليوبية – الإسماعيلية)، ويتواجد البنك حاليا في صعيد مصر في محافظة المنيا وسيليها أسيوط وسوهاج في الفترة القادمة.

هذا ويحرص بنك مصر دائماً على تعزيز جهود الدولة لتحقيق الشمول المالي من خلال المشاركة في العديد من المبادرات والبروتوكولات التي من شأنها خدمة أفراد المجتمع، كما يواصل البنك جهوده لنشر التوعية بالشمول المالي والثقافة المالية والتعريف بالمنتجات والخدمات المصرفية لطلاب الجامعات والمدارس، إلى جانب تبني عدة برامج للتثقيف والشمول المالي منها على سبيل المثال؛ دعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن مبادرة “رواد النيل” تحت رعاية البنك المركزي المصري، حيث تهدف هذه المبادرة إلى مساندة رواد الأعمال الشباب وتشجيع الشركات الناشئة في القطاعات الاقتصادية المختلفة من خلال تقديم الدعم له.