Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بنك مصر يحصد 3 جوائز من مجلة «جلوبال براندز» العالمية لعام 2022

فاز بنك مصر بجوائز “العلامة التجارية الأكثر ثقة- مصر2022″ و”أفضل بنك في التجزئة المصرفية – مصر 2022 و أفضل بنك للشركات – مصر2022” من من مجلة «جلوبال براندز» العالمية.

وتسلم البنك الجوائز الثلاثة في احتفال تم عقده في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تسلم الجوائز نيابة عن البنك كل من محمد خيرت رئيس قطاع ائتمان الشركات والقروض المشتركة ببنك مصر، وإيهاب درة رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية بالبنك و فاطمة الجولى رئيس قطاع اتصالات المؤسسة بالبنك .

يذكر أن هذه الجوائز تمنح لأفضل علامة تجارية بموجب أدائها في كافة القطاعات، وتعتمد التقييمات الخاصة بالفوز لجميع المؤسسات الفائزة بتلك الجوائز على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالأداء والاستراتيجية التي تتبناها المؤسسات.

وتعد تلك الجوائز شهادة ثقة لأحسن أداء ونموذج عمل، حيث تقوم المجلة بانتقاء أفضل العلامات التجارية بموجب تقييم نخبة من الخبراء في هذا المجال.

ويأتي حصول البنك على تلك الجوائز تأكيدا وتعزيزا لنجاحات البنك السابقة، حيث قامت مجلة جلوبال براندز بتكريم البنك من خلال العديد من الجوائز علي مدار السنوات السابقة.

جدير بالذكر أن بنك مصر حصل في عام 2022 على العديد من الجوائز والمراكز، وذلك من العديد المؤسسات الدولية بمختلف قطاعات الأعمال مثل تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمويل متناهي الصغر، وإدارة صناديق أسواق النقد والاستثمارات قصيرة الأجل، وائتمان الشركات والقروض المشتركة، قطاع المنتجات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية، قطاع الأموال والمراسلين والمؤسسات المالية، ومجال الصيرفة الإسلامية، مجال المسئولية المجتمعية، والتحول الرقمي، وقطاع الموارد البشرية؛ حيث يعد ذلك تقديراً وتتويجاً لإنجازاته المحققة وجهوده المبذولة بمختلف قطاعات الأعمال.

ويعد حصول بنك مصر على تلك الجوائز شهادة استحقاق لثقة عملاؤه التي تعد محور اهتمامه دائماً، حيث أنهم شركاء النجاح في كافة الأعمال، ويسعى بنك مصر إلى تقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات بما يلبي احتياجات العملاء، ويعمل البنك لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل بنك مصر تعكس دائماً التزام البنك بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.