Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بنك الإمارات دبي الوطني يتيح فتح حساب توفير وإصدار بطاقة الخصم الفوري مجاناً للشباب

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني- مصر، عن مشاركته في مبادرة الشمول المالي لتمكين الشباب ودعمهم للاستقلال المادي، وذلك خلال الفترة من 1 أغسطس حتى 15 أغسطس 2021، طرح البنك خدمة فتح حساب توفير وإصدار بطاقة الخصم الفوري مجاناً للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و21 عاماً.

كما أقام البنك يوم رياضي وترفيهي عن طريق تنظيم ماراثون كبير للدراجات الهوائية للشباب انطلاقاً من أمام بانوراما 6 أكتوبر بشارع صلاح سالم في اتجاه منطقه الكوربة بمصر الجديدة رجوعاً إلى نقطة البداية، حيث شارك في الماراثون ما يقرب من ٤٠٠ شاب وفتاة، إلى جانب نخبة من مديري البنك المركزي والذي يقوم بدوره في دعم البنوك في تلك المبادرات.

وقال محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني مصر: ” اإيمانًا منا في بنك الإمارات دبى الوطني -مصر بأهمية دمج كافة قطاعات المجتمع إلى النظام المصرفي وخاصة فئة الشباب نظراً لدورهم الفعال في تطوير المجتمع، فنحن بدورنا نهتم بتقديم خدمات مميزة لدعم الاستقلالية المادية للشباب من خلال فتح حساب توفير وإصدار بطاقة الخصم الفوري مجاناً”.

وخلال الماراثون، احتفل بنك الإمارات دبي الوطني- مصر بأعياد ميلاد اثنان من أصغر الشباب المشاركين سناً و ذلك لإتمامهم عامهم السادس عشر حيث تم تسليمهم دراجات هوائية وتشجيعهم على أن يكون لهم كيان مادي مستقل من خلال فتح حسابات مصرفية خاصة بهم.