Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

بعد إطلاقها iPhone 14.. «آبل» توقف بيع هذه الموديلات وتخفض أسعار أخرى

 

اعتادت شركة آبل الأمريكية سنويًا، عند إطلاق هواتفها الجديدة، على إيقاف عدد من أجهزتها الرائدة، كنوع من التركيز على المنتج الجديد لتحقيق مبيعات أعلى لها.

بعد أيام قليلة من إطلاق هاتف iPhone 14، أوقفت الشركة الأمريكية هواتف iPhone 11 وiPhone 12 mini وكذلك هواتف العام الماضي iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max من على موقعها الرسمي وجميع متاجرها الرسمية في أنحاء العالم بحسب موقع Tom’s Guide.

كما قامت آبل أيضًا بتخفيض أسعار عدد من هواتفها مثل هاتف iPhone 13 الذي تم خفض سعره إلى 699 دولارًا، كما تم خفض سعر iPhone 13 mini إلى 599 دولارًا. كما يبدأ سعر هواتف iPhone 12 من حوالي 599 دولارًا بعد التخفيض، كما يبدأ سعر iPhone SE 2022 من 429 دولارًا .

ووفقا للموقع، فإنه على الرغم من إيقاف شركة آبل لهواتفها الرائدة من على منصاتها الرسمية إلا أنه لا يزال بإمكان المستخدمين شراء الهواتف من الجهات الخارجية الغير تابعة لآبل مثل أمازون أو Best Buy أو أي من مواقع الشراء الإلكتروني أو الموردين غير الرسميين.

أما بالنسبة لأسعار الهواتف الجديدة فيأتي هاتف iPhone 14 بسعر 799 دولارًا، كما يأتي سعر هاتف iPhone 14 Plus بقيمة 899 دولارًا ، والذي يتميز بشاشة بحجم 6.7 بوصة وبطارية أكبر من الطراز الأساسي.

وتواصل الطرازات الأفضل من نوعها وهي Pro و Pro Max الاستحواذ على النصيب الأكبر من الميزات الجديدة والتقنيات، ولكن مع أسعار أغلى حيث يأتي iPhone 14 Pro بسعر 999 دولارًا ، أما هاتف iPhone 14 Pro Max فيأتي بـ 1099 دولارًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.