Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بطاقة «تيلدا» تدعم استقبال التحويلات من تطبيق «إنستاباي»

علمت «Followict» أن بطاقة «تيلدا» انضمت إلى قائمة البطاقات التي تدعم الاستقبال من تطبيق إنستاباي، بحيث يمكن لأي مستخدم لتطبيق إنستاباي إرسال الأموال من حسابه البنكي إلى كارت «تيلدا»، مع إدخال رقم الكارت المكتوب على البطاقة وليس رقم الحساب.

ويضم تطبيق إنستاباي حتى الآن 18 بنكًا تشمل؛ البنك الأهلي المصري، مصر، التجاري الدولي،  الإسكندرية، قطر الوطني الأهلي، العربي، البنك العربي الأفريقي، القاهرة، المصري الخليجي، الشركة المصرفية العربية، البنك الأهلي الكويتي مصر، مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر، HSBC، فيصل، البركة، المصري لتنمية الصادرات، التجاري وفا بنك، المصرف العربي الدولي.

وكان بنك القاهرة حصل على الموافقة النهائية من البنك المركزى المصرى، في يوليو الماضي، لإطلاق بطاقة «تيلدا» المدفوعة مقدما بالتعاون مع شركة تيلدا، الشركة المصرية المتخصصة فى تطوير التطبيقات المالية والتكنولوجية.

وتعد بطاقة تيلدا المدفوعة مقدمًا إضافة جديدة لباقة المنتجات التى يطرحها بنك القاهرة، حيث يتم استخدام البطاقة عن طريق ربطها على منصة شركة تيلدا الرقمية المتوفرة على هواتف المحمول الذكية، لتيسير إجراءات وخدمات الدفع، إلى جانب ما تقدمه البطاقة من مزايا استخدامها فى عمليات التسوق الإلكترونى ودفع المشتريات بطريقة آمنة وسهلة.

ويوفر تطبيق تيلدا مزايا عديدة للمستخدمين بما فى ذلك طلب إصدار بطاقة «بنك القاهرة ــ تيلدا» لاستخدامها عبر الإنترنت وفى المتاجر والسحب عن طريق ماكينات الصراف الآلى داخل أو خارج مصر، تحويل الأموال واستلامها، والذى يعد الأول فى السوق الذى يتيح تجربة دفع متكاملة بضغطة واحدة، ودون حاجة إلى وجود حساب مصرفى.

وسيتمكن عملاء تيلدا من نقل الأموال والتحكم فى حسابهم المدفوع مقدما من خلال خدمة إدارة الأموال التى تسمح لهم بالإطلاع على مواردهم المالية بسهولة ويسر.

وتتيح بطاقة «تيلدا» للعملاء تجربة دفع متكاملة لبناء قاعدة عملاء جدد واجتذاب شريحة جديدة للعمل على البيع العرضى لمنتجات البنك، بما يسهم فى توفير بديل متطور للخدمات البنكية والحاجة المستمرة لإيجاد حلول ذكية ومبتكرة لتشكيل منظومة للخدمات المصرفية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.