Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بطارية أفضل وشاشة أقوى.. تعرف على الجديد في هواتف iPhone 14 الجديدة

أعلن تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل، عن أحدث إصدارات الشركة من هواتف أيفون، وهي سلسلة iPhone 14، وذلك خلال الحدث السنوي الذي عقدته أبل في 7 سبتمبر الجاري.

تقدم هواتف أيفون الجديدة iPhone 14 تصميم جديد للواجهة، مع نتوء أصغر للكاميرا الأمامية، أطلقت عليه أبل اسم “الجزيرة الديناميكية”، ويمكن للنتوء الآن عرض الإشعارات أو معلومات النظام الأخرى.

ويصدر هاتف iPhone 14 Pro بعدد من الميزات الجديدة، منها الشاشة دائمة العمل (Always-on Display)، والتي لا تتوقف عن العمل عندما لا تكون قيد الاستخدام، كما تقدم أبل وضعا جديدا لتوفير الطاقة من أجل إطالة عمر البطارية.

كما تستخدم أبل شريحة A16 Bionic من تطويرها، والتي تم تصنيعها بتقنية 4 نانومتر، كما دعمت أبل الهاتف بكاميرا بدقة 48 ميجابيكسل، مع إمكانيات تصوير أفضل في الإضاءة المنخفضة، وفلاش معاد تصميمه.

ومن الميزات الجديدة التي تقدمها أبل في هاتف iPhone 14، شاشة أوليد OLED ذات ألوان طبيعية، و5 ألوان جديدة بما فيها الأزرق الفاتح، وعمر بطارية أفضل، وشاشات سيراميك أكثر متانة.

كما زودت أبل هاتف iPhone 14 بأداء أفضل للكاميرا الأمامية في الإضاءة المنخفضة، ووضع Action Mode الذي يقوم بتثبيت وتقليل اهتزاز الكاميرا خلال التقاط الفيديو، بالإضافة إلى ميزة الاتصال بالأقمار الصناعية لإرسال رسائل قصيرة في المناطق التي لا يوجد بها خدمات اتصالات محمولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.