Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«بريمور» تدعم «مايلزمور» المصرية للخدمات اللوجستية السحابية بتمويل 5 مليون دولار

البريد

أعلنت منصة بريمور Brimore، المصرية الرائدة في مجال التجارة المجتمعية، عن ضخها استثمارات بقيمة 5 مليون دولار في شركة مايلزمور Milezmore، المصرية الناشئة للخدمات اللوجستية السحابية.

وتعتبر مايلزمور Milezmore أول شركة مصرية تقدم خدمات لوجستية متكاملة، تتضمن عمليات التخزين والشحن والتوصيل، مع حلول مبتكرة تناسب جميع أنواع الصناعات وأحجامها.

وجذبت شركة مايلزمور أنظار بريمور للاستثمار فيها بعد تحقيقها نسب نمو غير متوقعة، ولتخصصها المتميز في الخدمات اللوجستية، وعدم وجود بدائل أو منافس قوي لها في السوق المصري.

وتمكنت مايلزمور، وخلال عام واحد، من إنشاء بنيتها التحتية والوصول إلى مساحة تخزينية تتخطى 20 ألف متر مربع، كما توسعت لتغطية جميع محافظات مصر بالاعتماد على 15 نقطة توزيع، واستطاعتها التعامل مع 15 مليون قطعة، وتوصيل أكثر من مليون شحنة لنحو 25 عميل في مختلف القطاعات التصنيعية.

وتوفر مايلزمور لعملائها من التجار والشركات حلولا فائقة السرعة من الخدمات اللوجستية، التي تتضمن عمليات التخزين والتوصيل، كما تستثمر بقوة في الخدمات السحابية، وفي التوسع في المساحة التخزينية، وزيادة سعة التوصيل، ما ينعكس على فرص نمو كبيرة للشركات المتعاملة معها.

وبحسب محمد عبد العزيز، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة بريمور، لم تعد النماذج التقليدية للشركات المصرية الحالية تقدم حلولا مبتكرة لعملائها، في حين نجحت مايلزمور أن تحقق الريادة في تقديم الخدمات اللوجستية من شحن وتغليف وتوصيل للمنتجات عبر منصتها، لذا رأت بريمور ضرورة الاستثمار في الشركة الواعدة، ومساعدتها في تحقيق خطتها لمضاعفة قاعدة عملائها بنحو 50 ضعفا.

يذكر أن بريمو جمعت مؤخرا تمويلا بقيمة 25 مليون دولار، خلال جولتها الأولية من السلسلة Series A، بقيادة مؤسسة التمويل الدولية IFC وإنديور كابيتال، في أول استثمار مباشر لمؤسسة التمويل الدولية في شركة مصرية ناشئة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY