Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

بروتوكول تعاون بين «الفتح جروب» و«ECG» للإشراف على مشروع «AMAZ BUSINESS COMPLEX»

بنية 728

 

أبرمت شركة الفتح جروب للتطوير العقارى وإدارة المشروعات، بروتوكول تعاون مع شركة «ECG» جماعة المهندسين الاستشاريين للإشراف على أعمال التنفيذ بمشروعها الجديد «AMAZ BUSINESS COMPLEX».

والمقام على مساحة كلية 5831 متر بتكلفة استثمارية 800 مليون جنيه، وذلك فى أفضل موقع بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، على بعد خطوات من النهر الأخضر ومحور محمد بن زايد و مسجد مصر وفندق الماسة.

قال صلاح الدين الهلالى، رئيس مجلس إدارة «الفتح جروب» للتطوير العقارى وادارة المشروعات، إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار خطة الشركة لتقديم منتج عقاري مميز.

وتعتبر شركة «ECG» جماعة المهندسين الاستشاريين من كبرى شركات الاستشارات الهندسية على مستوى العالم، والتى من المرتقب قيامها بالاشراف على تنفيذ المشروعات التى تملكها الشركة وعلى رأسها مشروع «AMAZ BUSINESS COMPLEX» فى مطلع العام الجديد 2022.

وأوضح أن «الفتح جروب» للتطوير العقارى وادارة المشروعات كانت على رأس الشركات العقارية التى سارعت بالذهاب الى العاصمة الإدارية الجديدة.

وبدأت العمل ضمن مجموعة عمل مشتركة أسست من خلالها أحدى كبرى شركات التنطوير العقارى فى مطلع العام 2017، وقررت السير وفق خطة الدولة نحو إنشاء مجتمعات عمرانية جديدة ومدن الجيل الرابع.

التوسع في العاصمة

وقررت التوسع فى العاصمة الإدارية لإقتناعها أن سوق العاصمة «ناشئ وواعد» ويتضمن العديد من الفرص التى يمكن استغلالها.

وأكدت أن شركته قد استفادت كثيرًا من نجاحها فى تحقيق أعلى معدلات البيع خلال طرحها لمشروعها «AMAZ BUSINESS COMPLEX» فى منتصف العام الجاري.

وتابع المهندس شريف الغزالى رئيس القطاع التجارى لـ «الفتح جروب» للتطوير العقاري، أن هذه الخطوة الهامة تعبر عن مصداقية الشركة فى الإلتزام بالمعايير العالية للتنفيذ وجودة تسليم الأعمال مما يؤهلها لاجتذاب العديد من العملاء المهتمين بالانضمام الى مشروع «AMAZ BUSINESS COMPLEX».

والذى يعد من أقوى المشروعات التجارية المتعددة الاستخدام فى العاصمة الادارية بمنطقة الداون تاون والذى يتمتع بالعديد من المميزات والقيم المضافة والتقنيات الذكية التى تتوافق مع مدن الجيل الرابع وعلى رأسها تقنية «3D Projection Show».

وتعد من أولى التقنيات الحديثة فى إقامة المهرجانات والحفلات فى العاصمة الادارية والتى تحقق أعلى معدلات الاقبال من قبل المتسوقين مما جعله محط أنظار الكثير من العلامات التجارية العالمية فى المشروع.

لفت إلى أن «الفتح جروب» تعتبر من أكبر واشهر الشركات العقارية فى السوق العقارى خلال الفترة الحالة.

من جانبه وجه المهندس محب مرقص نائب العضو المنتدب ورئيس قطاع وحدة الاعمال المعمارية لشركة «ECG» جماعة المهندسين الاستشاريين، تعد واحدة من أكبر شركات الاستشارات الهندسية في الشرق الأوسط وأفريقيا، فهي احتلت مرتبة متميزة ضمن الفئات الواقعة تحت قائمة أفضل 225 شركة تصميم هندسي دولية نشرتها مجلة ENR Record News-Engineering.

ونفذت العديد من المشروعات الكبرى بقيمة تشييد إجمالية تجاوزت 200 مليار دولار في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و أوروبا وأمريكا في كافة المجالات الهندسية الرئيسية، وأفاد بأن «ECG» جماعة المهندسين الاستشاريين خبرة ممتدة لأكثر من 50 عام منذ تأسيسها عام 1969م ، نفذت الشركة فيها أكثر من 2500 مشروع في 39 دولة على مستوى العالم في (أفريقيا، آسيا، أمريكا، أوروبا).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY