Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

 بروتوكول تعاون بين «البريد» و«مصر للبترول»

البريد

وقعت اليوم الهيئة القومية للبريد بروتوكول تعاون مع شركة مصر للبترول يتيح تقديم خدمات التحصيل المالي والإخطار الإلكتروني لعملاء شركة مصر للبترول عبر مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وقع البروتوكول خالد إمام نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد للشمول المالي، والمهندس محمد شعبان رئيس شركة مصر للبترول.

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن هذا البروتوكول يأتي في إطار تطوير العلاقات الاستراتيجية بين الهيئة القومية للبريد وشركات البترول العاملة في مصر، حيث إن شركة مصر للبترول تعد من الشركات الرائدة في السوق المصري.

أشار إلى أن هذا الاتفاق يهدف إلى التيسير على عملاء شركة مصر للبترول في سداد مستحقات الشركة من خلال مكاتب البريد.

أوضح أنه فور تفعيل البروتوكول سيتمكن جميع عملاء شركة مصر للبترول من إيداع مستحقات الشركة عبر مكاتب البريد والبالغ عددهم 4200 مكتب بريد منتشرين في جميع أنحاء الجمهورية إلى جانب سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية وذلك من خلال خدمة التحصيل والأخطار الإلكتروني.

وتتمتع بالعديد من المزايا ومنها تسجيل المبالغ المودعة إلكترونيا وإخطار الشركة بكل تفاصيل عمليات الإيداع التي تتم بجميع المكاتب على مستوى الجمهورية بصورة لحظية فور إيداعها بالإضافة إلى تصنيف تلك الإيداعات حسب المنتج البترولي.

وتتميز هذه الخدمة بإمكانية الربط الإلكتروني بالنظام الداخلي للشركة بما يمكن الشركة من متابعة جميع الإيداعات لحظيا واستخراج كل التقارير اللازمة وقت الحاجة إليها.

وأضاف أن هذه الخدمة تأتي استكمالاً لجهود البريد المصري نحو تطوير خدماته واستحداث خدمات جديدة تلبي احتياجات كل شرائح المجتمع.

أكد حرص البريد المصري على فتح آفاق التعاون مع جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات بما يتيح تطوير الخدمات البريدية وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

ومن جهته، صرح المهندس محمد شعبان رئيس شركة مصر للبترول أن الهيئة القومية للبريد واحدة من أقدم مؤسسات مصر الوطنية وأعرقها وتلعب دوراً هاماً في خدمة الاقتصاد المصري.

وشهدت في الآونة الأخيرة طفرة حقيقية في نوعية الخدمات التي تقدمها حيث إنها تساهم بشكل كبير ومباشر في تنفيذ خطط الدولة الرامية إلى تحقيق التنمية والتوسع في توفير الخدمات المالية الرقمية في إطار استراتيجية الدولة لتحقيق الشمول المالي.

وقال المهندس محمد شعبان رئيس شركة مصر للبترول، إن البروتوكول يهدف إلى تسهيل إيداع العملاء لمستحقات الشركة عبر مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية بما يضمن تقديم الخدمة بالكفاءة المطلوبة متمنيا مزيد من التعاون بين شركة مصر للبترول والبريد المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY