Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«برق سيستمز مصر» تحصل على لقب شريك مفضل لخدمات Engage من «فورتينت»

contact

حصلت “برق سيستمز” -الشركة الرائدة في توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات لعملائها من الشركات والهيئات الحكومية في مختلف أنحاء الشرق الأوسط- على لقب الشريك المفضل (Engage Preferred Services – EPSP) لخدماتEngage في مصر ضمن برنامج Engage Partner من فورتينت.

ويشير حصول “برق سيستمز” على هذا التصنيف إلى قدرتها على نشر حلول أمنية شاملة وتشغيلها وصيانتها بخبرة تساعد المؤسسات في تحقيق التسارع الرقمي.

إنجاز كبير
وتعليقاً على هذا، صرح محمد توفيق الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا ونائب رئيس مجموعة “برق سيستمز”، قائلاً: سعداء للغاية بالحصول على تصنيف EPSP من فورتينت في مصر، لافتاً إلى أن هذا الإنجاز يميزنا كشركة رائدة في تقديم الخدمات في سوق تكنولوجيا المعلومات ويظهر التزامنا المستمر بالامتياز ورضا العملاء.

وبحسب توفيق، حققت “برق سيستمز” هذا الإنجاز بعد إكمالها بنجاح برامج تدريبية صارمة واستيفاء معايير دقيقة، بما يضمن أن منتجاتها وخدماتها تلبي أعلى معايير للقطاعات.

وأضاف: باعتبارنا متخصصين EPSP معتمدين، فإننا متخصصون في تطوير الحلول المتطورة لعملائنا الأكثر تطلبًا، كما إن العملاء الذين يختارون “برق سيستمز” يمكنهم توقّع خدمة وموثوقية غير مسبوق.

تطوير قدرات جديدة

ومن جانبه، قال خالد المرسي مدير مبيعات القنوات بمصر وليبيا والسودان بشركة فورتينت: باعتبارها شريك Engage Preferred Services، تتمتع “برق سيستمز” بإمكانية الوصول إلى التدريب المتخصص والحصول على المساعدة المباشرة من متخصصي فورتينت، بما يسمح لهم بتطوير قدرات جديدة لتقديم الدعم؛ و كذلك الخدمات الأمنية المتطورة لعملائهم.

وأكد: نحن نتطلع إلى دعم فريق شركة “برق سيستمز” في تنفيذ المشاريع المشتركة مع فورتينت، بما يعزز من خبرتهم ويساعدهم على تطوير محفظة خدمات أكثر قوة.

برنامج Engage Partner
تلتزم شركة فورتينت بمساعدة الشركاء على مواجهة التحديات الجديدة والمتطورة للعملاء الناتجة عن العمل من أي مكان، وبيئات تكنولوجيا المعلومات المختلطة، ومشهد التهديدات المتطور وذلك من خلال برنامج Engage Partner من فورتينت وأدوات التمكين للشركاء.

كما يركز البرنامج على تمكين فرص النمو الفريدة من خلال محفظة فورتينت الواسعة والتي تعتمد على Fortinet Security Fabric، كما يهدف إلى حماية البنية التحتية الكاملة للعملاء بدءًا من مركز البيانات وحتى الحوسبة السحابية .

وعلاوة على ذلك، تكرس فورتينت جهودها لمساعدة شركائها علي تطوير علاقات منتجة ذات ربحية عالية حتى تميّزهم عن المنافسين، ويساعد برنامج Fortinet Engage Partner الشركاء في تسريع نموهم و اكتساب الخبرة التي يحتاجون إليها لتوسيع آفاق الأعمال، وتحقيق التسريع الرقمي للعملاء من خلال برامج قابلة للتخصيص.

برق سيستمز
نجحت شركة «برق سيستمز» منذ تأسيسيها في العام 1993 في ترسيخ مكانتها كشركة رائدة ومتخصصة في نشر وصيانة حلول الأمن السيبراني و البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات التي أثبتت كفاءتها وقابليتها للتطوير من خلال العمل مع العديد من المؤسسات والهيئات المرموقة في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتفخر «برق سيستمز» بخبراتها التقنية وقدرتها على تقديم أفضل المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية في الوقت المحدد وضمن حدود الميزانية، كما تفخر بقدرتها الكبيرة على التواصل بفعالية مع العملاء والشركاء.