Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

برشلونة تستضيف مؤتمر شنايدر إلكتريك العالمي لمراكز البيانات المجهزة بالذكاء الاصطناعي

رسالة برشلونة – تامر إمام

تعقد شركة شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، مؤتمرها العالمي لمراكز البيانات المجهزة بالذكاء الاصطناعي في برشلونة، إسبانيا، وذلك خلال الفترة من 10 إلى 12 يوليو الجاري.

ويُعدّ هذا المؤتمر حدثًا هامًا يجمع نخبة من قادة قطاع مراكز البيانات، والخبراء، والعملاء، لمناقشة أحدث الاتجاهات والابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي وكيفية تأثيره على مستقبل مراكز البيانات.

يتميّز مؤتمر شنايدر إلكتريك هذا العام بتركيزه على دور الذكاء الاصطناعي المحوري في دفع عجلة تحسين كفاءة مراكز البيانات واستدامتها وأدائها بشكل عام، وتقوم شركة شنايدر إلكتريك خلال فعاليات المؤتمر بكشف النقاب عن أحدث حلولها المبتكرة التي تُمكّن الشركات من الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي الهائلة لتحسين عمليات مراكز البيانات الخاصة بها، وتشمل هذه الحلول تقنيات متطورة للتحكم الذكي، والتحليلات المتقدمة، والأتمتة، والتي تساهم جميعها في خفض التكاليف، وتحسين الأداء، وتعزيز الاستدامة.

يُثري المؤتمر حضور نخبة من المتحدثين المشهورين من مختلف أنحاء العالم، ممّا يُتيح للمشاركين فرصة الاستفادة من خبراتهم الواسعة وتجاربهم الغنية في مجال الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في قطاع مراكز البيانات.

يُقدم مؤتمر شنايدر إلكتريك العالمي لمراكز البيانات المجهزة بالذكاء الاصطناعي فرصة استثنائية للتواصل مع روّاد قطاع مراكز البيانات من مختلف أنحاء العالم، والتعرف على أحدث التقنيات والاتجاهات في مجال الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته، كما يتضمن المؤتمر جلسات تفاعلية وورش عمل ومعارض تفاعلية تُتيح للمشاركين تبادل الخبرات والمعرفة واكتساب مهارات جديدة.