Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

برسائل SMS وماسنجر بوت.. «VL إكسبرس» تقدم باقات تسويقية تناسب ميزانية شركتك

بنية 728

تقدم شركة “VL إكسبرس” حلولا تسويقية متكاملة ومميزة، توفر لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة خدمات تسويقية اقتصادية، تمكنهم من تحقيق زيادة في مبيعاتها، واستمرارية التواصل الناجح مع عملائها.

لماذا تعتمد على حلول “VL إكسبرس”؟

شركة “VL إكسبرس” هي شركة حلول تسويقية متكاملة، انطلقت في عام 2018، وهي إحدى شركات “فيكتوري لينك”، الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني والرقمي.

تساعد حلول وباقات “VL إكسبرس” الشركات الصغيرة والمتوسطة على النمو، والوصول إلى مئات الآلاف من العملاء المهتمين بخدماتها ومنتجاتها، مع تحقيق نتائج مضمونة وكفاءة عالية.

باقة إكسبرس 5,000 جنيها شهريا

تضمن باقة إكسبرس 5,000 جنيها شهريا التواصل مع 60 ألف عميل، عبر 10 آلاف رسالة إعلانية، و4 بوست تستهدف 50 ألف عميل من فيسبوك، مع إدارة صفحة فيسبوك لتحقيق 50 تفاعل يوميا.

باقة إكسبرس 10,000 جنيها شهريا

تضمن باقة إكسبرس 10,000 جنيها شهريا التواصل مع 140 ألف عميل، عبر 20 ألف رسالة إعلانية، و8 بوست تستهدف 120 ألف عميل من فيسبوك، مع إدارة صفحة فيسبوك لتحقيق 100 تفاعل يوميا.

باقة إكسبرس 20,000 جنيها شهريا

سامسونج

تضمن باقة إكسبرس 20,000 جنيها شهريا التواصل مع 240 ألف عميل، عبر 50 ألف رسالة إعلانية، و12 بوست تستهدف 300 ألف عميل من فيسبوك، مع إدارة صفحة فيسبوك طوال أيام الأسبوع.

خدمات  إضافية على باقات إكسبرس

ويمكن لعملاء باقات إكسبرس الحصول على خدمات إضافية على باقاتهم، بأسعار منافسة، تتضمن بوست فيسبوك يستهدف 5 آلاف عميل بسعر 300 جنيها، و500 تفاعل على فيسبوك بسعر 500 جنيها، و500 تفاعل على إنستجرام بسعر 500 جنيها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استهداف أي عدد من العملاء بحسب الطلب، وتصميم وإنشاء موقع إلكتروني بسعر 5 آلاف جنيها، وباة تصميم العلامة التجارية (تتضمن تصميمان للشعار وتصميم كارت وظرف وقلم وCD وLetterhead) بسعر 2,000 جنيها، وتصميم بروشور من وجهين بسعر 4,000 جنيها.

فيسبوك بوت من “VL إكسبرس” لخدمة العملاء

وتقدم “VL إكسبرس” خدمة فيسبوك بوت Facebook Bot بسعر 5 آلاف جنيها، والبوت هو برنامج ذكي يتم تطبيقه في فيسبوك مسنجر، ليقوم بالرد على العملاء بطريقة آلية وسريعة دون تدخل بشري، من خلال الرجوع إلى الإجابات المسجلة في قاعدة بيانات مسنجر.

وتوفر الشركة الأسئلة المحتملة من عملائها، والردود عليها، والتي تتضمن الاستفسار عن المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة، وبناء عليه يتم تطوير وتفعيل البوت في فيسبوك مسنجر الخاص بصفحة الشركة، ليتم الرد آليا من خلالها لخدمة العملاء على مدار الساعة.

رقم مختصر لخدمة الرسائل القصيرة SMS

وتستخدم هذه الخدمة لجمع البيانات، وآراء العملاء، ولعمل دراسات السوق بحسب رغبة العميل، وتقدم “VL إكسبرس” خدمة الرقم المختصر للرسائل القصيرة بسعر 5 آلاف جنيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY