Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

بخطوات بسيطة يمكنك قراءة رسائل «واتساب» دون فتحها

بنية 728

 

يوفر تطبيق واتساب إمكانية قراءة الرسائل الواردة دون فتح الدردشة على الرغم من إمكانية رؤية الرسائل في لوحة الإشعارات، وفقا لموقع Unboxing.

أولاً: في البداية يجب الضغط المطول على الشاشة الرئيسية، ومن ثم ستظهر لك قائمة، قم بالضغط من خلالها على أحد أيقونات التطبيقات المصغرة المعروفة بـ Widget، التي تحتوي على اختصار لتطبيق واتساب.

ثانياً: عند الحصول على أداة اختصار الواتساب، قم بالنقر على أداة واتساب المصغرة Wudget “4X1″، ثم قم بالضغط المطول عليها، ومن ثم إسقاطها على الشاشة الرئيسية لهاتفك، كما يمكنك تكبير تلك الأداة وتوسيعها من خلال الضغط المطول عليها.

ثالثاً: من خلال تلك الخطوات البسيطة، يمكنك قراءة رسائل واتساب دون فتحها، كما يمكنك قراءة الرسائل القديمة التي لم تقم بقراءتها، مع العلم أنه إذا قمت بالنقر على دردشة ما من خلال “Widget” فسيقوم تطبيق واتساب بفتح الرسالة، وحينها سيتعرف المرسل على أنه تم قراءة رسالته.

وتتوفر تلك الأدوات البسيطة على جميع الهواتف الذكية، كما تم تجربة تلك الخطوات على هاتف من إنتاج شركة ون بلس OnePlus، والخطوات متشابهة مع جميع الهواتف الأخرى.

ويجب على مستخدمي هواتف سامسونغ، النقر على أيقونة واتساب، ثم التمرير سريعاً جهة اليمين، والنقر على الشريحة التي تليها، ثم الضغط على خيار إضافة، وسيتم إظهار الأداة على شاشة الهاتف.

ويمكن قراءة رسائل واتساب ويب دون فتح الدردشة من خلال وضع المؤشر على الدردشة عند تلقي رسالة من شخص ما.

وستتمكن من رؤية نافذة عائمة بها المحتوى الكامل للرسالة، مع العلم أنك ستتمكن فقط من قراءة أحدث الرسائل وليست كل القائمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY