Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

بحضور الوزير.. انطلاق وحدة الخدمات الذاتية «تواصل كهرباء مصر» لخدمة المواطنين

بنية 728

شهد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، وقيادات قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة، بدء تشغيل مركز الخدمة المطور وكذلك المنطقة التكنولوجية بشركة كهرباء شمال القاهرة، وذلك في إطار سعي الدولة الدائم للتيسير على المواطنين.

ويتضمن هذا المركز وحدة الخدمات الذاتية “تواصل كهرباء مصر”، وكذلك وحدات شاشات المواطن والمزودة بشاشات تفاعلية مرتبطة بالمنصة الموحدة لخدمات الكهرباء.

ويهدف المركز نحو تحقيق تكامل لكافة نقاط الاتصال وتلبية لكافة احتياجات المواطنين.

وجدير بالذكر أن المجموعة الوطنية فيكسد للحلول الرقمية وأمن المعلومات تشارك قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة في تنفيذ هذا المشروع الاستراتيجي ضمن مجموعة مشروعات هامة تقدم خدمات استراتيجية في إطار استراتيجية الدول للتحول الرقمي.

ويعتبر هذا المركز نموذجا استرشاديا كبداية فعلية لنشر هذا النموذج على مستوى محافظات الجمهورية، ويعتبر هذا النموذج إضافة جديدة لقنوات الاتصال الفعالة مع المواطنين والتكامل مع كافة عناصر المنظومة المتكاملة نحو تعظيم الاستفادة من تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في التيسير على المواطنين.

وفي خلال استعراض نموذج مركز الخدمة المطور تم عرض “تواصل كهرباء مصر” باعتبارها هوية جديدة للتعرف على نطاقات وحدات الخدمات الذاتية والتي ستمكن المواطن من طلب الخدمات ومتابعتها دون الاحتياج للاتصال المباشر مع شبابيك الخدمة وباعتبارها متكاملة مع المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء وكذلك تطبيق الهاتف المحمول.

وتسعى وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لاستكمال الخطوات الثابتة والمتسارعة نحو تقديم كل ما هو جديد للارتقاء بمنظومة خدمات قطاع الكهرباء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY