Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

باي موب تتعاون مع منصة شاهد لإتاحة خدمات الدفع من خلال المحافظ الإلكترونية

أصبحت "شاهد" أول منصة خدمات اشتراك الفيديو عند الطلب تقدم خيارات الدفع عبر المحافظ لمستخدميها في مصر

أعلنت باي موب، الشركة الرائدة في تمكين الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، ومنصة “شاهد” المنضوية تحت مظلة “مجموعة MBC”، عن توقيع اتفاقية شراكة هي الأولى من نوعها في مصر، حيث تتيح لمستخدمي منصة “شاهد” في مصر خدمات الدفع عبر المحافظ الإلكترونية، وذلك من خلال شبكات البنية التحتية التي تقدمها شركة باي موب.

الدفع عبر المحافظ

من خلال هذه الشراكة، أصبحت “شاهد” هي أول منصة خدمات اشتراك الفيديو عند الطلب تقدم خيارات الدفع عبر المحافظ الإلكترونية لمستخدميها في مصر وذلك بعدما كانت لا تقبل إلا الدفع من خلال بطاقات الائتمان فقط. وسيقدم هذا التعاون تكامل واجهات البرمجة للتطبيق مما يمكن مستخدمي منصة “شاهد” من سداد اشتراكاتهم بسهولة وأمان وذلك من خلال أي محفظة الكترونية في مصر، والتي يقدر عدد مستخدميها بـ 25 مليون شخص مما يساعد منصة “شاهد” من الاستفادة من شراكتها مع باي موب من خلال توسيع قاعدة عملائها المحتملين.

بوابة الدفع الأولى

صرحت چيلان شعبان، الرئيسة التجارية لشركة باي موب: “نحن فخورون بأن نكون بوابة الدفع الأولى التي تتيح خدمات سداد اشتراك منصات الفيديو عند الطلب عبر المحافظ الالكترونية في مصر. تقوم تقنياتنا وحلولنا المتطورة على تمكين منصة “شاهد” من ريادة هذه الصناعة، مما يجعل الوصول إلى منصات الفيديو عند الطلب أكثر سهولة لملايين الأشخاص من خلال توسيع طرق قبول المدفوعات الرقمية. تُعد هذه الشراكة نقطة فارقة ونحن سُعداء في ثقة “شاهد” لاختيارنا كشريك للإعلان عن هذه الخطوة”.

شعبية كبيرة

هذا وقد اكتسبت المحافظ الإلكترونية شعبية كبيرة في مصر نظرًا لسهولة استخدامها وأمانها، حيث توفر تجربة استخدام سريعة وسهلة وسلسة في ظل التطور الرقمي الذي يحدث هذه الأيام. إن 78% من حجم العمليات التي تتم من خلال المحافظ الإلكترونية في مصر تتم من خلال شبكات البنية التحتية التي تقدمها شركة باي موب، وتلتزم باي موب بالاستمرار في عملها كشريك موثوق به في نمو حجم أعمال الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، لتوفير تجارب عملاء فريدة وخالية من التحديات لأكثر من 170 ألف تاجراً في شبكتها.

الشراكة

تقول ناتاشا ماتوس همنغواي، رئيسة الشؤون التجارية والتسويق في “شاهد”: “نحن سعداء لإعلاننا عن أحدث شراكتنا مع باي موب والتي من خلالها ستكون محفظة فودافون كاش هي محفظة الاتصالات الحصرية لمنصة “شاهد”. إن هذه الاتفاقية تأتي كتأكيد على التزامنا بتوفير حلول دفع مبتكرة، ويمكن الوصول إليها بسهولة لكافة عملائنا، ومع خبرة باي موب، نحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستمكننا من توفير خيارات اشتراك أكثر ملاءمة وأمانًا لمنصة “شاهد”.