Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«باينانس» للعملات المشفرة راعيا رسميا لبطولة كأس الأمم الأفريقية.. ماذا ستجني كرة القدم في القارة السمراء؟

البريد

أصبحت منصة “باينانس” Binance للعملات الرقمية المشفرة راعيا رسميا لبطولات كأس الأمم الأفريقية، والتي تقام فعالياتها حاليا بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير الجاري.

وأصبحت منصة “باينانس” Binance لتبادل العملات المشفرة منصة البلوكشين الحصرية لبطولات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، حيث تظهر علامتها التجارية لأول مرة في كرة القدم الأفريقية.

ماذا ستجني كرة القدم الأفريقية من رعاية منصة Binance؟

في تعليق رسمي حول رعاية منصة باينانس لبطولات كأس الأمم الأفريقية، رحب مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF بالمنصة، مؤكدين أن الشراكة بينهما ستتيح لمنصة باينانس التواصل بشكل أكبر مع مستخدميها والمجتمع الأفريقي من خلال كرة القدم.

وأكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF جاهزيته لتبني التكنولوجيا القائمة على تقنيات البلوكشين Blockchain، وتأثيرها على مستقبل تطوير كرة القدم الأفريقية، حيث يتوقع لهذه الشراكة أن تنقل كرة القدم الأفريقية إلى مستوى جديد.

وسيتم الترويج لمنصة باينانس عبر قنوات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي، وعبر جميع الأماكن والمدن التي تستضيف بطولات كأس الأمم الأفريقية حاليا ومستقبلا.

وتقول الإحصائيات أن بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية تحظى بمشاهدة 300 مليون متفرج، وكما يؤكد مؤسسو باينانس، فإن أفريقيا بعدد سكانها البالغ 1,2 مليار شخص، يمكنها أن تقود مستقبل صناعة البلوكشين.

وستواصل باينانس جهودها، بحسب مسؤوليها، في الترويج لتبني العملات الرقمية المشفرة، حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من فهم العملات الافتراضية وتقنية البلوكشين القائمة عليها، عبر بوابة كرة القدم، وهي الرياضة الأكثر شعبية في أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY