Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بالأسعار.. ابتكارات تقنية أكيد هتحتاجها “لما الشتا يدق البيبان”!

سترة مزودة بسخانات وتعمل كذلك كباور بانك لشحن الهواتف وأجهزة محمولة لتدفئة اليدين والقدمين

contact

احم نفسك وأسرتك من موجات البرد الحالية، واستعن بأفضل الابتكارات التقنية لتحقيق الدفء، سواء كنت في المنزل أو مضطرا للخروج من أجل العمل.

بالتأكيد لن تمانع أن نلقي نظرة على هذه التقنيات معا!

سترة أورورو: دفاية كهربائية في ملابسك

تقدم شركة أورورو Ororo سترة شتوية معزولة بالكامل، ومحشوة بـ4 لفائف من ألياف الكربون، والمتصلة ببطارية ليثيوم أيون، لكي تعمل كسخانات حول ظهرك وعنقك وبطنك، فهي بمثابة مدفأة كهربائية مثبتة في ملابسك.

وتوفر سترة أورورو 3 إعدادات، منخفضة ومتوسطة وعالية، وهي تعمل لمدة حتى 10 ساعات تقريبا حسب مستوى الحرارة والتدفئة الذي تختاره، كما توفر السترة منفذ USB من أجل شحن هاتفك في حالات الطوارئ من بطارية السترة، أي أنها تعمل كذلك كباور بانك.

وتتوفر سترة أورورو بمقاسات مختلفة، من XS إلى 3XL، بسعر 115 دولارا (1,800 جنيها مصريا تقريبا).

وشاح فولت للتدفئة

بنفس فكرة السخان المحمول، يوجد وشاح من الصوف من إنتاج شركة فولت Volt، وهو مصنوع من أجود خامات الصوف، ومزود بسخان لتدفئة الرقبة، يعمل ببطارية تدوم حتى 3 ساعات، كما يعمل كذلك كباور بانك لشحن الهاتف الذكي في حالة الطوارئ.

ويبلغ سعر وشاح التدفئة من فولت Volt Heated Scarf حوالي 80 دولارا (1,250 جنيها مصريا تقريبا).

جهاز تدفئة الأيدي القابل لإعادة الشحن من زيبو Zippo

يتميز جهاز تدفئة الأيدي من علامة زيبو التجارية Zippo بتوفير الحرارة لمدة تتراوح بين 6 إلى 9 ساعات، ويمكن ضبط مستوى الحرارة به حتى 49 درجة مئوية، كما يعمل الجهاز بمثابة شاحن للهواتف الذكية (باور بانك).

وتوفر زيبو Zippo تشكيلة مميزة من الألوان، مثل لون الشمبانيا والفضي والأسود والأخضر المعدني، ويبلغ سعر الجهاز 50 دولارا تقريبا (800 جنيها مصريا تقريبا).

دفاية دايسون الذكية المحمولة

توفر دفاية دايسون Dyson Pure Hot الدفء اللازم لغرفتك ومنزلك، عبر ألواح من السيراميك، التي يتم تسخينها، وتوزيع دفئها في محيط الدفاية.

ودفاية دايسون مزودة بنظام لذكي للتوقف تلقائيا عن العمل عند وصول درجة الحرارة إلى المستوى المثالي لها، والعودة مرة أخرى للعمل عند انخفاض درجة حرارة الغرفة، كما أن الدفاية قادرة على تبريد وتنقية الهواء، عبر نظام فلترة متقدم للغاية.

ويمكن التحكم في وظائف دفاية دايسون عبر تطبيق دايسون الذكي على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وكذلك عبر التحكم بالأوامر الصوتية من خلال ارتباطها مع مساعد سيري الذكي Siri وأمازون أليكسا Amazon Alexa.

ويبلغ سعر دفاية دايسون 750 دولارا تقريبا (11,800 جنيها مصريا تقريبا).

جهاز تدفئة القدمين من رينفو RENPHO

ولأن القدمين أكثر مناطق الجسم إحساسا بالبرودة، فإن لها نصيبا من الدفء مع جهاز تدفئة القدمين من رينفو RENPHO، وهو جهاز ذكي يوضع داخله القدمين، مع 3 أوضاع من التدليك أو المساج خلال عملية التدفئة.

ويبلغ سعر جهاز تدفئة القدمين من رينفو RENPHO حوالي 180 دولارا (2,800 جنيها مصريا تقريبا).