Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

باستخدام الذكاء الاصطناعي.. NVIDIA تطلق GeForce RTX 4060  في مزيد من الألعاب مع إمكانات DLSS

contact

أطلقت شركة NVIDIA، باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي GeForce RTX 4060، والتي تتوفر الآن لدى كبرى المحلات التجارية ومنافذ البيع الإلكتروني المختصة، وبسعر يبدأ من 299 دولارًا أمريكيًا.

كما أطلقت NVIDIA أقراص Game Ready Driver الجديدة لأجهزة GeForce RTX 4060 وأعلنت أن لعبتي Stranded: Alien Dawn و TIMEBREAKER متوفرتان الآن مع NVIDIA DLSS.

وللاعبين الذين يمارسون الألعاب باستخدام الجيل السابق من وحدات معالجة الرسوم، فإن بنية NVIDIA Ada Lovelace التي يقوم عليها GeForce RTX 4060 توفر تحديثًا ضخمًا وتعزز الأداء بفضل DLSS 3 المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وستستخدم الآن طاقة أقل بكثير لتعمل بطاقة الرسوم بحرارة أقل وهدوء أكبر. ولا شك في ان صانعي المحتوى سيعجبون بالجيل الثامن من NV Encoder بدعم من AV1.

كما أن أحدث أقراص NVIDIA، وهو Game Ready المناسب لـ GeForce RTX 4060، هو أحدث الإضافات إلى مجموعة GeForce RTX 40 Series.

وتحقق أقراص GeForce Game Ready Drivers أفضل تجربة للمستخدمين في ألعابهم المفضلة نظرًا لتحسين أدائها بشكل ملموس بالتعاون مع المطورين، واختبارها على نطاق واسع على آلاف أجهزة الحاسوب المحمولة والمكتبية لضمان أقصى مستويات الأداء والاعتمادية.

يذكر أن برنامج Game Ready Driver من NVIDIA طوّر من الصفر بهدف تقديم أفضل تجربة ممكنة في ممارسة الألعاب، حيث يحقق التناغم مع مطوري الألعاب ويتيح التبادل المستمر لأقراص وأنظمة الألعاب قبل إصدارها.

وتعمل NVIDIA على إيجاد الوسائل المثلى للتحسين وحل المشاكل، وتحرص على تصميم منتجاتها بما يضمن تحقيق اللعبة والأقراص لأعلى مستويات الجودة والأداء عند الإطلاق.

ويستمر زخم DLSS مع إضافة لعبة Stranded: Alien Dawn (والمتوفرة الآن مع DLSS 2) ولعبة TIME BREAKER (وهي متوفرة الآن مع DLSS 2 وتقنيات تتبع الأشعة).