Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ايجل جروب» تطلق مشروع «هايڤن جاردنز» في موقع مميز بالقرب من المحاور الرئيسية 

contact

أعلنت شركة ايجل جروب عن مشروعها الجديد، وذلك خلال احتفالية مميزة أقامتها الشركة لعملائها وموظفيها ومسئولي شركات التسويق العقاري خلال الشهر الجاري بالتزامن مع نهاية شهر رمضان الكريم.

وألقى المهندس جمال عازر، رئيس مجلس إدارة شركة ايجل جروب، كلمة شكر لجميع شركات التسويق العقاري الحاضرين للاحتفالية، والذين تعتبرهم الشركة شركاء النجاح الدائم لها، مؤكدا استمرار الشركة في نجاحها واستمرار سعيها لتحقيق المزيد من التفوق والتميز في السوق العقاري.

وأعلنت الشركة لأول مرة عن مشروعها الجديد هايڤن جاردنز خلال الاحتفالية، حيث تم الكشف عن مشروع فريد من نوعه، وهو المعهود عن الشركة من التفرد والتميز الدائم حيث قامت باختيار موقع استراتيجي مميز وتصميمات معمارية فريدة على الطراز الأوروبي.

واختارت الشركة موقع يقع بالقرب من جميع الأماكن الحيوية، حيث يقع بالتحديد في القاهرة الجديدة على طريق السويس غرب مدينة بدر مما يعطي مشروع هايڤن جاردنز تميزه.

ويسهل على العملاء الوصول لجميع الأماكن الترفيهية والحيوية بكل سهولة، كما يقع على بعد دقائق فقط من العاصمة الإدارية.

وأعلنت شركة ايجل جروب عن فتح باب الحجز لمشروع هايڤن جاردنز في الفترة الحالية، مؤكدة أن المشروع يحظى بالإقبال الشديد من العملاء، ومع ارتفاع حجم الإقبال فتتوقع الشركة الانتهاء قريبا من بيع جميع الوحدات داخل المشروع.