Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

اورنچ مصر تطلق شرائح اتصالات صديقة للبيئة بمناسبة قمة المناخ COP 27

أعلنت شركة اورنچ مصر عزمها طرح شرائح اتصالات صديقة للبيئة (Eco-SIM) خلال الأيام المقبلة، احتفالا باستضافة مصر لقمة المناخ العالمية COP 27 في شرم الشيخ، خلال الفترة من 7 إلى 18 نوفمبر المقبل.

ويأتي طرح اورنچ مصر لشرائح الاتصالات الصديقة للبيئة (Eco-SIM) في إطار استراتيجيتها لتعزيز الاستدامة البيئية لعملياتها، بما يخفض من البصمة الكربونية، ويعمل بشكل مباشر على خفض الانبعاثات الكربونية بشكل يتوافق مع الأهداف العالمية للحفاظ على البيئة ومكافحة التغيير المناخي.

ويقول أيمن أميري، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في اورنچ مصر، أن الشركة تنتج شرائح الاتصالات الجديدة (Eco-SIM) من مواد صديقة للبيئة بعد إعادة تدويرها، ومن مزاياها خفض الاعتماد على البلاستيك، وتقليل البصمة الكربونية، في ظل استهلاك شركات الاتصالات لأطنان من البلاستيك في إنتاج شرائح الاتصالات.

وتلبي خطوة اورنچ مصر الطموحات البيئية للدولة المصرية في رؤيتها لعام 2030، وتتماشى مع التوجهات الرئاسية بإطلاق مبادرات للحفاظ على البيئة قبل استضافة مصر لمؤتمر تغير المناخ COP 27.

يذكر أن اورنچ العالمية طرحت بالفعل الشريحة الصديقة للبيئة في عدة أسواق حول العالم، في ظل استرتيجيتها للحفاظ على البيئة، وقد شجعت عمليات تجربتها عالميا على انطلاقها في مصر في غضون أيام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.