Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

انطلاق انتخابات غرفة تكنولوجيا المعلومات 10 نوفمبر المقبل

بنية 728

 

تعقد غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات باتحاد الصناعات “CIT”، انتخاباتها لعضوية مجالس الإدارة للدورة 2021 -2025، في 10 نوفمبر المقبل.

وأعلن اتحاد الصناعات، عن بدء انطلاق انتخابات الغرف الصناعية المختلفة بداية من 3 نومفبر المقبل الثالث من نوفمبر المقبل لدورة 2021-2025، وذلك حتى 28 نوفمبر المقبل.

سامسونج

وتجرى الانتخابات وفق نظام يقتضي تقسيم الشركات والمنشآت الصناعية إلى 3 فئات، منها: منشآت كبيرة والمنشآت المتوسطة والمنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر.

وتعتبر انتخابات الدورة الحالية للاتحاد هي الأولي وفق النظام الانتخابى الجديد الذى تم إقراره بقانون اتحاد الصناعات ولائحته التنفيذية.

وتقضى المادة الأولى من القانون، باستمرار تشكيل مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية ومجالس إدارة الغرف الصناعية القائمة فى تاريخ العمل، بأحكام قانون تنظيم اتحاد الصناعات المصرية والغرف الصناعية الصادر بالقانون رقم 70 لسنة 2019، فى مباشرة مهامها لحين إجراء انتخابات الدورة الانتخابية التالية للدورة الحالية لمجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية ومجالس إدارة الغرف الصناعية، على أن تجرى هذه الانتخابات خلال 8 أشهر من تاريخ العمل بأحكام هذا القانون.

وتنقسم قوائم المرشحين إلى 3 فئات هي منشآت كبيرة، ومتوسطة، وصغيرة ومتناهية الصغر، تبعا لرأسمال كل منشآة، على أن يتم اختيار 4 مقاعد لكل فئة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY