Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

انطلاق الدورة 41 لمعرض جيتكس للتقنية بدبي الأحد المقبل.. وFollowICT تقدم تغطية خاصة

بنية 728

تنطلق يوم الأحد المقبل فعاليات الدورة 41 لأسبوع جيتكس للتقنية الذي يقام داخل المركز التجاري العالمي بإمارة دبي وتستمر فعالياته على مدار 5 أيام متتالية.

وسوف يقوم موقع FollowICT بتقديم تغطية خاصة من داخل معرض جيتكس للتقنية، عبر مجموعة من المحررين المتواجدين داخل قاعات المعرض لرصد التقنيات الحديثة التي تعرضها الشركات المشاركة من كل أرجاءا لعالم.

ويعد أسبوع جيتكس للتقنية أبرز الفعاليات التقنية التي تقام منذ 41 عاماً، وتجمع تحت مظلتها نخبة من قادة القطاع والشركات الناشئة وكبار اللاعبين في القطاع للكشف عن أبرز التطورات التقنية عند ظهورها.

ويعد معرض جيتكس العالمي الفعالية الوحيدة التي تسلط الضوء على أبرز الرؤى التقنية حول العالم وعلى نطاق واسع؛ بما في ذلك أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، واتصالات الجيل الخامس، والحوسبة السحابية، والبيانات الضخمة، والأمن الرقمي، وتقنيات بلوك تشين، والحوسبة الكمومية، وتقنيات التسويق الغامر، والتكنولوجيا المالية.

ويعد معرض جيتكس العالمي من أهم المعارض المتخصصة بالتكنولوجيا، والتي تقام بمشاركة أكبر الشركات المتخصصة بالتكنولوجيا، والجهات الحكومية، والجيل الجديد من الشركات الناشئة لتقديم أحدث الابتكارات فائقة التطور من مختلف أنحاء العالم.

ويشارك في نسخة المعرض لهذا العام مجموعة واسعة من شركات التكنولوجيا القائمة والناشئة التي تعمل في 26 قطاعاً مختلفاً، وتشمل فعالياته جلسات تدريبية في مجال التعلم العميق وورش عمل والعروض التقديمية الحية التي تسهم في رسم ملامح مستقبل مزدهر للقطاع الرقمي.

وسيتم توسيع المعرض في نسخته للعام الحالي ليكون أكبر من أي وقت مضى ويشمل منظومة عمل القطاع بأكملها، ويقام معرض جيتكس العالمي بالتزامن مع معرض جيتكس نجوم المستقبل، وقمة مستقبل البلوك تشين، وقمّة الذكاء الاصطناعي لكل شيء، ومؤتمر التسويق (جيتكس ماركتنج مينيا)، وفعالية فينتك سيرج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY