Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

اليوم.. «مجلس مصممي المجوهرات» يناقش تحديات صناعة الذهب والمجوهرات بالمنطقة العربية

تنطلق اليوم فعاليات «مجلس مصممي المجوهرات»، والذي تنظمه الأكاديمية العالمية للتصميم، لمناقشة سبل التحديات التي تواجه صناعة الذهب والمجوهرات في المنطقة العربية.

قال «تارون جاين»، المؤسس والمدير الإداري للأكاديمية العالمية للتصميم، إن «مجلس مصممي المجوهرات»، يعد فرصة للمصممين للقاء خبراء صناعة الذهب والمجوهرات العالمين.

تارون جاين المؤسس والمدير الإداري للأكاديمية العالمية للتصميم

ويناقش المجلس التغيرات التي يتعرض لها سوق الذهب والمجوهرات، بفعل تداعيات الأزمة الاقتصادية التي يشهدها العالم، كما يركز على الحلول الممكنة والمتوقعة للمشكلات التي يواجهها المتخصصون في هذا المجال، وكيفية التغلب عليها بصورة ابتكارية غير مسبوقة.

ومن المقرر ان تنطلق فعاليات «مجلس مصممي المجوهرات»، في تمام الساعة 2.30 عصرًا بتوقيت مصر، وتمام 4:30 عصرًا بتوقيت الإمارات، ويمكن للمهتمين التسجيل لحضور الفعاليات عبر الانترنت من خلال الرابط التالي.
Www.Wadaawards.com/seminar

جدير بالذكر فقد تأسست الأكاديمية العالمية للمجوهرات بدولة الإمارات، منذ 3 أعوام، وخرجت نحو 300 متدرب، عبر تقديم مجموعة من الدورات المتخصصة في مجال المجوهرات، كالتصميم ثلاثي الأبعاد، والدورات المتخصصة في الألماس والأحجار الملونة والبيع بالتجزئة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.