Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«المعهد القومي للاتصالات» يفتح باب التسجيل في «منحة شباب مصر الرقمية»

بنية 728

فتح المعهد القومي للاتصالات باب التسجيل في “منحة شباب مصر الرقمية” لشهر سبتمبر 2021، لدراسة عدد من أهم التخصصات التكنولوجية.

وأدخل المعهد القومي للاتصالات تعديلات جذرية على أسلوب التدريب خلال “منحة شباب مصر الرقمية”، فلم يعد ضروريا إنجاز التدريب في فترة 6 شهور متصلة، إذ يمكن اليوم اجتياز أحد موديولات Module التخصص، واستكمال الباقي في فترات قادمة.

بالإضافة إلى ذلك، يخضع المتدربين لاختبار تقييم، يمكن من خلاله تجاوز بعض الموديولات، والدخول إلى الموديول المناسب لمستواهم مباشرة، بدلا من قضاء وقت أطول في معلومات يعرفونها مسبقا.

وتقدم “منحة شباب مصر الرقمية” تدريبا متخصصا في تخصصات الشبكات والأمن، وانترنت الأشياء IoT، وتكنولوجيا الموبايل، وتكنولوجيا المعلومات IT، والألياف البصرية، والحوسبة السحابية، والتطور الوظيفي.

ويتم التدريب بحضور المتدربين إلى أحد فروع المعهد القومي للاتصالات، في القاهرة (مدينة نصر) والجيزة (القرية الذكية) ومحافظات المنوفية والدقهلية والمنيا وقنا وسوهاج.

وحدد المعهد القومي للاتصالات آخر موعد للتسجيل في “منحة شباب مصر الرقمية” لشهر سبتمبر 2021 في يوم الخميس 29 يوليو الجاري، ويتم التسجيل إلكترونيا كل تخصص عبر الموقع الإلكتروني للمعهد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY