Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

المعارض تنعش مبيعات القطاع العقاري في مصر

البريد

توقع المهندس مصطفى الجلاد رئيس شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري، أن يحقق القطاع العقاري طفرة كبيرة في المبيعات بالتزامن مع انعقاد المعارض العقارية سواء في الخارج بالسعوديه والامارات أو داخل مصر علي المستوي المحلي مؤكدا أن الشهور المقبلة ستشهد انتعاشة في المبيعات العقاريه .

وأكد الجلاد أن الدولة تجري العديد من الإصلاحات والتوسعات في السوق العقاري في المدن الجديدة سواء في شمال البلاد أو جنوبها.

وأضاف : السوق العقاري كان الأكثر حظا في 2021 بسبب الاستقرار السياسي والاقتصادي والأمني في الدولة .
وأكد أن مشروعا الطرق والكباري والمدن الجديدة هي بمثابة سد عالي جديد يتم بنائه مع كل مشروع .

مدينة ذكية

اشار إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة تم العمل بها على البنية التحتية بشكل جيد جدا، حيث تمت معالجة جميع المشكلات التي كنا نعاني منها في عدد من المدن، كما أنها تعتبر مدينة ذكية وهو ما يساهم في سرعة حل المشكلات التي من الممكن أن تظهر دون أن يشعر بها الآخرون.

ولفت إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة متكاملة بها كل ما يحتاجه المواطن دون الخروج منها للذهاب إلى مكان آخر، حيث يتوفر بها الخدمات الطبية والمولات والهيئات حكومية والمناطق التجارية والإدارية، ودور العبادة.

وأوضح أن الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة ينقسم إلى التجاري والإداري والفندقي والطبي، مؤكدا أن أفضل استثمار في العاصمة هو الاستثمار الفندقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY