Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«المصرية للاتصالات» تمنح 3 شباب بمحافظة أسوان إنترنت مجاني مدى الحياة

 

منح المهندس عادل حامد العضو المنتدب، والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات ثلاثة من نماذج الشباب الذين تم تكريمهم بإنترنت أرضي مجاني مدى الحياة.

جاء ذلك خلال الحوار المفتوح الذي عقده الدكتور عمرو طلعت ومحافظ أسوان مع عدد من الشباب من أبناء المحافظة من خريجى بنك المهارات الذى ينفذه المعهد القومى للاتصالات بالتعاون مع شركات تكنولوجيا المعلومات .

وكرم الوزير عدد من النماذج المتمييزة من خريجى برامج التدريب التى نفذتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجاهت التابعة لها بمحافظة أسوان، ومن فريق العمل ممن كان لهم دور فى انجاح مشروعات التعاون بين الوزارة والمحافظة.

واستمع وزير الاتصالات إلى عرض مقدم من أحد الطلاب بالمرحلة الثانوية العامة من خريجى أحد برامج التدريب التابعة للوزارة؛ والذى استعرض تأثير البرنامج فى تنمية قدراته والحصول على فرصة عمل متميزة  فى مجال العمل الحر.

وأثنى الوزير على هذه الجهود موجها نحو توفير منحة للطالب ضمن برنامج مصر الرقمية، كما أصدر تعليماته نحو دراسة إمكانية احتضان شركته ضمن برامج ريادة الأعمال المقدمة من مركز الابداع التكنولوجى وريادة الأعمال.

واستمع الدكتور عمرو طلعت إلى شرح تفصيلى مقدم من نموذج لرائدة أعمال التى حصلت على تدريب ضمن مبادرة قدوة – تك التى تهدف إلى دعم مهارات رائدات الأعمال من صاحبات الحرف اليدوية بمجال التسويق الرقمى والتجارة الإلكترونية، من خلال برامج تدريبية وتوعوية مباشرة وأونلاين؛ حيث استعرضت دور المبادرة فى تطوير مشروعها الريادى والتوسع فى أنشطة أعمالها.