Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«المصرية للاتصالات» تستهدف تحقيق 46.6 مليار جنيه إيرادات خلال العام الجاري

تستهدف الشركة المصرية للاتصالات، إيرادات بقيمة 46.6 مليار جنيه خلال العام الجاري 2022 .

وقال المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة، أن المؤشرات المالية للربع الأول من العام الجاري إيجابية رغم التحديات التي مرت على الاقتصاد العالمي والمصري خلال هذه الفترة، مما يعطي الشركة دافعا قويا لتحقيق مستهدفاته المالية والتشغيلية خلال العام.

وأضاف خلال فعاليات توقيع الشركة المصرية للاتصالات وشركة اتصالات مصر 6 اتفاقيات تجارية واستراتيجية جديدة اليوم، أن الشركة تستهدف أرباح بقيمة 18.5 مليار جنيه خلال العام .

ونوه المهندس عادل حامد، إلي أن الشركة تمتلك قاعدة عملاء قوية حيث أصبحت تضم 11 مليون عميل في شبكة المحمول ، كما تمتلك 8.5 مليون عميل في خدمات الانترنت الثابت.

وأشار إلى أن نجحت في استثمار 70 مليار جنيه في تطوير البنية التحتية خلال السنوات الماضية، بما يعزز عملية التحول الرقمي للدولة المصرية .

وحققت المصرية للاتصالات  إيرادات مجمعة بقيمة 9.4 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2022 بنسبة نمو قدرها 12٪ مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، مدفوعةً بالنمو في إيرادات خدمات البيانات بنسبة 22٪ مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، حيث مثلت 74٪ من إجمالي النمو في الإيرادات، متبوعة بالزيادة في إيرادات الكوابل وخدمات الصوت.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.