Close Menu
followict
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الإثنين, يونيو 22
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    followict
    • الرئيسية
    • أخبار
    • تقارير
    • حوار
    • بنوك رقمية
    • شركات ناشئة
    • سمارت سيتي
    • مقالات
    • مالتي ميديا
    • النشرة البريدية
    • English
    followict
    الرئيسية » العاصمة الإدارية تستعد لانتقال الوزارات إلى مقراتها بالحي الحكومي
    سمارت سيتي

    العاصمة الإدارية تستعد لانتقال الوزارات إلى مقراتها بالحي الحكومي

    Sarah Abou El Dahabبواسطة Sarah Abou El Dahab1 يناير، 2023
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    خالد عباس
    المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    تستعد العاصمة الإدارية الجديدة لانتقال الوزارات بمقراتها بالحي الحكومي بداية من الشهر الجاري ولمدة 3 أشهر.

    وتفقد المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب يرافقه المدير العام والمعنيين بالشركة والمهندس شريف الشربيني رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة عدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية للتأكد من جاهزيتها .

    واستكمالاً للجولات الميدانية المستمرة وارتباطاً بقرب انتقال الوزارات من مقراتها الحالية إلى الحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة

    وبدأت الجولة بالمرور على مباني الحي الحكومي بالإضافة إلى الشوارع والميادين المحيطة، وأماكن انتظار السيارات، مع متابعة أعمال اللاند سكيب في الحي، وتلي ذلك المرور على المحطة الخاصة بالمنوريل، والتأكد من تنفيذ الاعمال طبقاً للمخطط الزمني وباستكمال المرور.

    وأكد المهندس خالد محمود عباس على ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال الجارية في أسرع وقت في المشروعات ذات الأسبقية العاجلة بما فيها أعمال اللاند سكيب بالإضافة إلى الأعمال في الميادين المختلفة.

    وشملت الجولة أيضاً المرور والتأكد من جاهزية محوري محمد بن زايد المخصصين لحركة حافلات موظفي الحكومة.

    وفي سياق متصل فقد تم التأكيد على شركة بيئة المتخصصة في أعمال النظافة وتدوير المخلفات في العاصمة الإدارية الجديدة على ضرورة زيادة معدلات أعمال جمع القمامة، وتدويرها، وغسل الشوارع، والحفاظ على النظافة العامة في ظل عملية الانتقال، وزيادة اعداد الموظفين بالحي الحكومي.

    The short URL of the present article is: https://followict.news/4a2z
    الحي الحكومي في العاصمة الإدارية العاصمة الإدارية العاصمة الإدارية الجديدة انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    شراكة مصرية إماراتية بـ3.1 مليار.. الحكومة تشهد توقيع شراكة ميدار وماجد الفطيم لتطوير 553 فدانًا بمدينة مدى

    22 يونيو، 2026

    حصاد أسبوع الإسكان.. تخصيص 1187 قطعة أرض ومتابعة مشروعات العاصمة والعلمين ومدن الصعيد

    20 يونيو، 2026

    5 أبراج سكنية بالعلمين و6 أبراج تم تسليمها بالعاصمة الجديدة.. ماذا يحدث في أكبر مشروعات الإسكان؟

    15 يونيو، 2026
    شاهد الان
    أحدث النشرات الإخبارية
    • «المختبر التنظيمي» يضع قواعد اللعبة.. مظلة آمنة تستوعب مغامرات الشركات الناشئة ومخاوف كُلفة البيانات
    • قمة «CAISEC’26» تؤسس لنموذج العمل المشترك وحماية المقدرات الرقمية في عصر الذكاء الاصطناعي
    • «دبلوماسية العقول».. هل تنجح مصر كمركز إقليمي للتعليم والابتكار رغم تحديات كلفة التكنولوجيا الذكية؟
    • «موجة الاستهلاك بالدَّين».. هل يواجه الائتمان غير المصرفي في مصر شبح الفقاعة؟
    • «الذكاء الاصطناعي الوكيل» يعيد هندسة الاقتصاد العالمي.. ومصر تبحث عن موطئ قدم في سباق الخوارزميات

    موقع إلكتروني ومنصة إعلامية متخصصة في الاقتصاد الرقمي، لتغطية الجوانب التكنولوجية بمختلف القطاعات الاقتصادية.
    يصدر الموقع عن شركة اف او دابليو للمحتوى الإلكتروني والدعاية والإعلان وتنظيم المؤتمرات (شركة ذات مسئولية محدودة).
    وتعد منصة FollowICT هي بوابة الاقتصاد الرقمي الأولى في الوطن العربي، ونجحت في حصد جائزة الإعلام العربي لعام 2022 كأفضل منصة رقمية متخصصة في......

    • Email: newsletter@followict.com

    فيسبوك X (Twitter) بينتيريست يوتيوب واتساب
    © 2026 Solution Academy Designed by Solution Academye.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter