Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«العاصمة الإدارية» تبحث سبل التعاون مع «التوكل الكهربائية»

بحث المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية مع مخلص توكل نائب رئيس مجلس إدارة شركة التوكل الكهربائية جيلا، والمهندس شريف عبد الفتاح، والمهندس محمد توكل عضوي مجلس الإدارة، سبل التعاون خلال الفترة المقبلة.

و إتفق الطرفان أن تقوم شركه «جيلا» بعمل ندوه لمهندسي شركة العاصمهة الإدارية للتنمية العمرانية لشرح جميع الحلول التي تقوم بها شركتهم.

وتعتبر شركة التوكل جيلا من الشركات الرائدة في مجال تصنيع وتقديم الحلول الكهربائية وهي شركه مساهمه مصرية توفر الحلول الكهربائية المتكاملة.

وعلى الجانب الآخر وقعت شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية مذكرة تفاهم في 28 ديسمبر الماضي مع الوكالة الوطنية لتشييد المدن الإدارية في جمهورية كوريا الجنوبية حيث قام كل من المهندس خالد محمود عباس “رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب” وSangrae Lee رئيس الوكالة الوطنية لتشييد المدن الإدارية بالتوقيع علي مذكرة التفاهم بحضور كل من السفير خالد عبد الرحمن سفير جمهورية مصر العربية في ســــول، والسفير Jinwook Hong سفير جمهورية كوريا في القاهـــــــــرة ووفد مشارك عن كل جانب وقيادات شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية.

وتهدف مذكرة التفاهم الموقعة إلى التعاون وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال “التخطيط العمرانى / المدن الذكية / إدارة المياه الطاقة” وذلك من خلال تبادل المعلومات، والخبرات، والمعرفة، والتكنولوجيا وإيفاد الخبراء وبناء القدرات، والتعليم أى أنماط أخرى يقررها الجانبان بشكل مشترك.

وكان المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية اجتمع مع خالد بن كلبان ” نائب رئيس مجلس الإدارة وكبير المسئولين التنفيذيين بشركة دبي للاستثمار، بغرض بحث مجالات التعاون المشترك والفرص الاستثمارية المتاحة في العاصمة الادارية الجديدة، وذلك على هامش زيارة خالد عباس إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضمن اللقاء استعراض الفرص الاستثمارية المتعددة في العاصمة الادارية الجديدة والتسهيلات التي تقدمها الشركة للمستثمرين واتباع نظام الشباك الواحد في التعامل معهم الامر الذي يسهل الاجراءات ويسرع من وتيرة العمل.