Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

السعودية تطلق معرضها الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية SIDMC 2022

أطلقت المملكة العربية السعودية معرضها الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية SIDMC 2022، برعاية غرفة الرياض، تحت شعار لقاء مستقبل التجارة، وتستمر فعالياته من يوم 10 إلى 12 يناير الجاري في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويستهدف المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية SIDMC جميع شركات التسويق الإلكتروني، وشركات تقنية المعلومات، وشركات التجارة الإلكترونية، والدعم اللوجيستي، وشركات المدفوعات الإلكترونية المحلية والعالمية، وكذلك رواد الأعمال والمسوقين وأصحاب المتاجر الإلكترونية والشركات الناشئة في هذا التخصص.

وينظم المعرض جلسات ودورات وورش عمل مجانية، مع شهادات حضور مجانية مقدمة من إدارة المعرض، برعاية نخبة من المتخصصين، وبتنظيم شركة الرؤية الرقمية للمعارض والمؤتمرات.

ودعا صلاح العتيبي، الرئيس التنفيذي للمعرض، المهتمين والمتخصصين في مجال التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية بتحميل التطبيق الذكي الخاص بالمعرض SIDMC، والذي يمكن من خلاله التسجيل بالمعرض وورش العمل وجلسات المعرض.

وتهدف المملكة العربية السعودية إلى نشر ثقافة التسويق والتجارة الإلكترونية، تماشيا مع طموحات ورؤية المملكة لعام 2030، والتي تتضمن نشر التوعية والمعرفة بخصوص إنشاء المواقع والمنصات والتطبيقات الإلكترونية في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية.

وتشارك معظم القطاعات الحكومية والهيئات السعودية والشركات المحلية والدولية والناشئة، وشركات الدعم اللوجيستي والنقل، وشركات المدفوعات، في فعاليات المعرض السعودي الدولي SIDMC، ومن أبرزها مصرف الراجحي وسبل البريد السعودي وDHL ومكاني وبي مارت وتطبيق سيرو توب لاين، وغيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.