Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

السعودية تستضيف أضخم فعالية تقنية في العالم بالشراكة مع «بلاك هات»

بنية 728

قال رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، أن المملكة سوف تستضيف أضخم فعالية تقنية في العالم، بالشراكة مع “بلاك هات” Black Hat، في 28 نوفمبر القادم.

وقال آل الشيخ أن استضافة الفعاليات العالمية، كما يحدث الآن في موسم الرياض، يحقق رؤية السعودية في جعل المملكة واجهة سياحية تقنية، تجذب المبتكرين ورؤوس الأموال في العالم.

وتستمر الفعالية التقنية العالمية بالمملكة العربية السعودية لمدة 3 أيام، ويتحدث خلالها 200 خبير تقني من مختلف الجنسيات، ويحضرها 250 شركة محلية ودولية، وأكثر من 10 آلاف تقني.

وأطلقت السعودية مؤخرا أكبر حزمة برامج ومسارات وشراكات، في 22 مبادرة، تمثل أكبر إطلاق تقني بالمنطقة لبرامج نوعية وصناديق استثمارية بأكثر من مليار دولار، كما أعلنت عن تعاونها مع 10 من أهم عمالقة التكنولوجيا في العالم، تعزيزا للقدرات الرقمية وتحقيق هدف مبرمج من كل 100 سعودي بحلول عام 2030.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت المملكة العربية السعودية مؤخرا عن صناعة أول رقائق ذكية بعقول وأياد سعودية، والتي لديها قوة معالجة للبيانات تفوق 60 ألف ضعف الرقائق السابقة، كما وقعت السعودية شراكة مع 10 شركات عالمية لافتتاح أكاديميتها المتخصصة في العلوم المتقدمة في الرياض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY